Shadow Shadow

طالبوا بإشراك أحمد راضي وفلاح حسن!

مشجع عراقي يقاطع “الأجواء الحزينة” بخطأ غير مقصود: موجة ضحك ساخرة!

13:49 الخميس 15 أغسطس 2019
article image

بغداد – ناس

سادت حالة من الخيبة والاستياء من أداء المنتخب الوطني أمام نظيره البحريني في نهائي بطولة غرب آسيا يوم أمس في ملعب كربلاء الدولي، وخسارته بهدف مقابل لا شيء.

وانتقد الجمهور الرياضي، أداء المنتخب، وطالب بإقالة المدرب كاتانيتش،وبزج لاعبين جدد ضمن المنتخب، واستدعاء بعض المحترفين في الخارج.

وخسر المنتخب المباراة النهائية بهدف وحيد سجلة اللاعب عيسى موسى من خلال سريعة مرتدة من المنتصف.

وبعد الخسارة انتشر مقطع مرئي لأحد المشجعين، وهو ينتقد المدرب كاتانيتش، بسبب استبدال اللاعب “نشأة أكرم” وإخراجه من المباراة، في حديث أثار الانتباه، إذ أن أكرم اعتزل لعب كرة القدم، ولم يعد في صفوف المنتخب الوطني منذ سنوات.

ولم تمض دقائق على انتشار المقطع حتى انهالت مئات التعليقات في السياق، بين المطالبة بإشراك يونس محمود، وأحمد راضي، فيما ذهب آخرون إلى أبعد من ذلك باتجاه طلب مشاركة النجم فلاح حسن!.

تعليقات أخرى صبت جام الغضب من النتيجة المخيبّة على رأس المشجع الذي بالكاد أخطأ في التعبير، وتساءل معلق حول ما إذا كان المشجع مسافراً عبر الزمن، فيما دعاه آخر  إلى شراء كيلو من الحلوى الكربلائية والعودة إلى المنزل دون ذكر شيء عن حضوره المباراة.

مشجع عراقي : كاتانيتش اخطأ عندما اخرج نشأت اكرم

Gepostet von ‎قناة الرشيد الفضائية‎ am Mittwoch, 14. August 2019

مشجع عراقي يقاطع "الأجواء الحزينة" بخطأ غير مقصود: موجة ضحك ساخرة! مشجع عراقي يقاطع "الأجواء الحزينة" بخطأ غير مقصود: موجة ضحك ساخرة! مشجع عراقي يقاطع "الأجواء الحزينة" بخطأ غير مقصود: موجة ضحك ساخرة!

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل