fbpx
Shadow Shadow

أجهزة الأمن صامتة!

مشاهد من تفجير ساحة التحرير.. نيران ودماء

23:24 الجمعة 15 نوفمبر 2019
article image

ناس – بغداد

وقع انفجار ثالث، الجمعة، قرب ساحة التحرير في بغداد، خلف ضحايا، وفق شهود عيان.

ولم تعرف طبيعة التفجير الذي وقع على مقربة من نصب الحرية باتجاه ساحة الطيران، حتى الآن، حيث تحدث شهود عيان لـ “ناس” عن انفجار وقع داخل سيارة أو قربها، وأدى إلى مقتل صاحبها، وشخصين آخرين على الأقل.

وأظهرت صور ومقاطع فيديو، النيران وهي تلتهم السيارة، فيما امتد قربها سيل من الدماء، قبل أن تهرع فرق الدفاع المدني إلى موقع الحادث وتخمد الحريق.

واستمر المتظاهرون بإطلاق الهتافات الوطنية قرب موقع الانفجار، فيما لم تصدر الجهات الأمنية الرسمية أي تعليق حتى منتصف ليل الجمعة.

وكانت ساحة التحرير قد شهدت انفجارين بعبوات صوتية، لم تسفر عن سقوط ضحايا، بحسب مصدر أمني.

وقال مصدر أمني في حديث لـ “ناس”، اليوم الجمعة، (15 تشرين الثاني 2019)، إن “عبوتين صوتيتين انفجرتا قرب ساحتي التحرير والخلاني، دون تسجيل إصابات”.

من جانبه قال أحد المتظاهرين لـ “ناس”، إن “صوت التفجيرين هز ساحة التحرير، لكن الشبان هنا لا يبالون، حيث تستمر الهتافات والأغاني الوطنية في الساحة”.

وأضاف، أن “الوضع في ساحة الخلاني سيئ، حيث سقط قتلى وجرحى خلال هذا اليوم، بالرصاص الحي وقنابل الغاز، بعد أن اقتحم المتظاهرون الحواجز الكونكريتية، ووصلوا إلى الساحة مجدداً”، مشيراً إلى أن “قوات مكافحة الشغب مستمرة بإطلاق الرصاص”.

مشاهد من تفجير ساحة التحرير.. نيران ودماء مشاهد من تفجير ساحة التحرير.. نيران ودماء مشاهد من تفجير ساحة التحرير.. نيران ودماء مشاهد من تفجير ساحة التحرير.. نيران ودماء مشاهد من تفجير ساحة التحرير.. نيران ودماء مشاهد من تفجير ساحة التحرير.. نيران ودماء

كلمات المفتاح:

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل