fbpx
Shadow Shadow

"هذه بناتك يا وطن"..

“مساجلة” هتافات.. أرض ميسان “تهتز” بمسيرات حاشدة (فيديو)

17:55 الثلاثاء 18 فبراير 2020
article image

بغداد – ناس 

شهدت ساحات الاعتصام في ميسان، الثلاثاء، احتجاجات واسعة ومسيرات حاشدة وسط هتافات منددة بالمماطلة في تحقيق مطالب المتظاهرين.

وقال مراسلنا اليوم (18 شباط 2020)، إن “ساحات الاحتجاج في ميسان وبالرغم من سوء الأحوال الجوية، شهدت اكتظاظاً بالمتظاهرين، مع استمرار الهتافات الرافضة لتكليف محمد توفيق علاوي لتشكيل الحكومة، والمماطلة في الاستجابة لمطالب المتظاهرين”.

ونظم طلبة جامعة ميسان، أمس الإثنين، مسيرات حاشدة لدعم التظاهرات في المحافظة ورفض محاولات قمع الاحتجاجات والمماطلة في تنفيذ مطالب المتظاهرين.

وقال شهود عيان لـ”ناس”،  (17 شباط 2020)، إن “طلبة جامعة ميسان خرجوا منذ الصباح الباكر في مسيرات حاشدة متوجهين إلى ساحة الاعتصام في المحافظة، مرددين شعارات منددة بقمع التظاهرات، مع التأكيد على استمرار الإضراب الطلابي”.

وأضافوا، أن “الطلبة هتفوا ضد النفوذ الإيراني والأميركي في العراق، ونددوا بمن وصفوهم بـ(الذيول)”.

مسيرة غاضبة وهتافات نارية لـ"القمصان البيض" في ميسان (صور)مسيرة غاضبة وهتافات نارية لـ"القمصان البيض" في ميسان (صور)مسيرة غاضبة وهتافات نارية لـ"القمصان البيض" في ميسان (صور)مسيرة غاضبة وهتافات نارية لـ"القمصان البيض" في ميسان (صور)مسيرة غاضبة وهتافات نارية لـ"القمصان البيض" في ميسان (صور)مسيرة غاضبة وهتافات نارية لـ"القمصان البيض" في ميسان (صور)

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل