Shadow Shadow

“مرّينة بيكم حمد” تشعل خلافاً بين العبادي والكربولي

17:01 الثلاثاء 07 مايو 2019
article image

بغداد – ناس  

رد ائتلاف النصر الذي بزعامة رئيس الوزراء السابق حيدر العبادي،الثلاثاء، على تصريحات القيادي في تحالف المحور محمد الكربولي، والتي وصف بها حكومة العبادي بـ” مرينة بيكم حمد”، كونها لم تقدم شيء.

وقال القيادي في الائتلاف علي السنيد في بيان تلقى “ناس” نسخة منه اليوم (7 آيار 2019) إن “محمد الكربولي كيف أصبح نائباً، وكيف ساعده محمد الحلبوسي بهذا الصعود، بعدما كان خاسراً، بعد شطب أصوات النازحين، بالأضافة إلى أنه يوجد رأس  كبير في بغداد ساعد الحلبوسي كي يصبح رئيس مجلس النواب، بالأضافة إلى الإملاءات الخارجية والتعهدات لدول لديها نفوذ في الساحة العراقية هي من ساعدته أيضاً”.

وبين السنيد أن “كلام الكربولي يدل على انعدام الرؤية السياسية لديه، حيث يجب عدم النظر لمصلحة البلاد بنظرة مصلحيه مقيته دون الاكتراث للتحديات التي واجهت حكومة العبادي فالكل يعرف جيداً أن المنجز الذي تحقق كبير ولا يمكن لأحد تجاهله، فالذي يريد أن يخفي ضوء الشمس بغرابيل هذهِ مشكلته فهي عقد نفسيه يعاني منها الذين لم يقدموا لجمهورهم شيئاً يذكر فقط شعارات”.

وختم السنيد قوله، “أقولها لكم ومثلما قلتم إن حكومة العبادي (مرينه بيكم حمد)، فإن شعاراتكم وتنظيراتكم لشعبكم فقط صور وسوالف صدّعت الرؤوس، فهي ظلت فقط صوركم ومصالحكم ونسيتم أن الشعب يعاني”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

على مدار الساعة

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل