Shadow Shadow

مظالم العراق "في رقبتك"

مرجع ديني يوجه سلسلة نصائح إلى رئيس الوزراء: الإنصاف يا عادل عبد المهدي

10:59 الأحد 03 مارس 2019
article image

ناس – بغداد 

وجّه المرجع الديني قاسم الطائي،  اليوم الأحد سلسلة نصائح إلى رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، دعاه فيها إلى توزيع ثروات البلد على العراقيين وضرب بؤر الفساد بيد من حديد.

وقال الطائي في رسالته التي اطلع عليها “ناس” اليوم ( 3 آذار 2019) “أحذر من مغبة هذا الموقع فقد غرّك من رماه إليك، واثقلك من حدثّك عليه، وأرادك ظلاً تستظل به وهو يرمي عليك شرار فعله، واستقباح قوله، فكن من فريقك على حذر، وإياك ان تستأمن الخائن وتجامل السافل”.

وأضاف: “شمّر ساعد جدك ما دمت حياً ترزق وأرأف بالضعفاء وانصف المظلومين وخذ للمظلوم من الظالم وأضرب بيد من حديد المنكر أينما كان أبدأ بمراكز الشيطان بيوت الدعارة والملاهي المنتشرة في الكرادة، وأضبط الحدود في إدخال المخدرات، ووزع ثروة بلادك على عباد الله من شعبك، فالفرصة سانحة اليك وأمرك بيديك”.

وناشد: “الانصاف يا سيد، الانصاف يا رئيس الوزراء، الانصاف يا عادل عبد المهدي، الانصاف أولاً مع شعبك، وثانياً مع جيرانك، وثالثاً مع دول العالم، والله لا يغنيك هؤلاء يوم موتك”.

ولفت إلى أن “كل مظلمة تقع في العراق سيكون عليك وزرها ولا طاقة لك بحملها من أجل أياماً معدودة قد انبأك تاريخ السابقين عنك، فتوكل على الله والخيرين من شعبك”.

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل