Shadow Shadow

مدير شركة أور لـ”ناس”: العراق يصدر “صناعات كهربائية” إلى 3 دول

19:22 السبت 20 يوليو 2019
article image

بغداد – ناس

أكدت إدارة شركة أور العامة للصناعات الهندسية بمحافظة ذي قار، اليوم السبت، أن العام المقبل 2020 سيشهد طفرة نوعية بعمل الشركة.

وذكر مدير عام الشركة، حيدر سهر في حديث لـ “ناس” اليوم (20 تموز 2019) أن “شركته وضعت خطة متكاملة للنهوض بالصناعة الكهربائية والبدء بتصديرها إلى خارج البلاد”، لافتا إلى أن “خطة شركته وصلت لمراحل متقدمة من خلال تصديرها إلى ثلاث دول مطلع العام المقبل 2020”.

وبين أن “الدول التي ستسقبل منتجات شركة أور هي:سوريا، والأردن، وإيران”، مشيرا إلى أن “المباحثات مع الجانبين السوري والأردني بلغت مستويات متقدمة بعد الاتفاق مع شركات الاستيراد والتصدير وتحديد الوكلاء في هذه الدولة “َ.

وحول العمل مع الجانب الإيراني قال سهر إن “العمل مع الجانب الإيراني ما يزال في مراحله الأولية بسبب بعض المعوقات القانونية التي سيتم تجاوزها خلال الأيام القليلة المقبلة”.

واضاف أن “المنتجات التي تصنعها شركة أور حاصلة على شهادة الأيزو العالمية التي تمكنها من الدخول إلى اي سوق عالمية لعرض بضاعتها”.

وتنتج شركة أور العامة ومركزها محافظة ذي قار، القابلوات والأسلاك الكهربائية بأنواعها وأسلاك اللف المعزولة بالأيناميل وإنتاج القابلوات والأسلاك الهاتفية والضوئية بأنواعها المختلفة وإنتاج وسباكة الألمنيوم بأنواعه من صفائح ومقاطع وأنابيب وأسلاك وبأشكاله المختلفة.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل