ابحث...

Shadow Shadow

مدربون يرسلون 3 رسائل إلى المنتخب العراقي المشارك بكأس اسيا.. تعرف على مضمونها!

الخميس 03 يناير 2019
article image

 

بغداد – ناس

توقع مدربون عراقيون، الخميس، نجاح المنتخب العراقي في البطولة الآسيوية، فيما اوصوا بـ”ابعاد اللاعبين عن كل ما يشتت التركيز”.

ونقل “ناس”، عن موقع “كورة”، اليوم (3 كانون الثاني 2019)، استطلاعه بشأن بعض المدربين حول مهمة المنتخب العراقي في البطولة الآسيوية، ونقل 3 رسائل دعم للمنتخب العراقي قبل كأس آسيا.

وبحسب موقع كورة، فقد وجه المدرب المدير الفني لنفط الوسط راضي شنيشل، “عدة رسائل مهمة للمنتخب وللجهاز الإداري، بضرورة التعامل مع الفريق بشكل مثالي، وإبعاد اللاعبين عما يشتت تركيزهم، خشية التأثر السلبي بوسائل الإعلام”.

وأوضح شنيشل أن “المنتخب العراقي يضم مجموعة مميزة من اللاعبين الشباب، مما يساعد المدرب السلوفيني سريتشكو كاتانيتش على تجاوز فقدان عامل الخبرة، بالاعتماد على حيوية الشباب”.

وشدد على ضرورة “تسلح المنتخب بالثقة الكافية من أجل تخطي العقبات في البطولة الآسيوية، بجانب تعزيز الانسجام والتجانس، لتحقيق الأفضلية داخل المستطيل الأخضر”.

فيما أكد المدير الفني لأربيل ناظم شاكر، ضرورة “تضامن الجميع مع المنتخب في بطولة كأس آسيا، من أجل رفع معنويات اللاعبين”.

وقال شاكر إن “المدرب كاتانيتش بات يعرف قدرات لاعبي أسود الرافدين بشكل جيد، ووقع اختياره على قائمة مثالية لتحقيق نتائج مميزة في البطولة القارية”.

وطالب شاكر اللاعبين، بـ”التحلي بالتركيز الشديد، والابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي، لضمان تحقيق نتائج إيجابية في المحفل الآسيوي، وبلوغ المربع الذهبي”.

من جهته قال مدرب نادي الحدود عادل نعمة، إنهم “ينتظرون تألق المنتخب في البطولة القارية، بشرط الاجتهاد والالتزام لتحقيق الطموحات”.

وأكد أن “الفريق بات متجانسًا بشكل جيد خلال الفترة الماضية، كما أن المدرب كاتانيتش على دراية كافية بالقدرات الفردية لكافة اللاعبين”.

وتابع: “معدل الأعمار داخل المنتخب منخفض، وهناك خليط مميز بين المهارات والخبرات، مما يمهد لتحقيق نتائج إيجابية في البطولة”.

وتنطلق بطولة كأس أمم آسيا، السبت المقبل في الإمارات، بمشاركة 24 منتخبًا، لأول مرة في تاريخ القارة الصفراء.

ووقع المنتخب العراقي، في المجموعة الرابعة، التي تضم إلى جانبه، اليمن وفيتنام وإيران.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل