fbpx
Shadow Shadow

نشر مقتطفاً من لقاء مع العبادي..

مختص في تدريب اللغة الانكليزية ينصح طلابه بمتابعة لقاء برهم صالح

23:39 الإثنين 01 يوليو 2019
article image

 

بغداد – ناس

 

دعا مدرب اللغة الانكليزية وليد خالد، طلبته للإستفادة من لقاء رئيس الجمهورية برهم صالح مع قناة CNN الأميركية، الذي أجراه في السادس والعشرين من حزيران الماضي، في تعزيز لغتهم الانكليزية.

لقاء السيد برهم صالح

لقاء السيد برهم صالح-رئيس جمهورية العراق مع CNN للتحدث عن اهم الاحداث على الساحة السياسية. استمع للقاء و تعلم بعض المفردات الجديدة. اللقاء ملي بالمفردات المهمة لذلك انصح باستغلال اللقاء لتطوير مهارة الاستماع الحرج عندك وبنفس الوقت زيادة حصيل المفردات.

Gepostet von ‎مدرب اللغة وليد خالد‎ am Freitag, 28. Juni 2019

ودعا خالد -وهو مختص في التدريب على اللغة الانكليزية- في منشور على صفحته، طلبته إلى “الاستماع للقاء وتعلم المفردات الجديدة من اللقاء المليء بالمفردات المهمة لذلك انصح باستغلاله لتطوير مهارة الاستماع وفي نفس الوقت زيادة حصيل المفردات”.

 

خالد نشر لاحقاً مقابلة رئيس الوزراء السابق حيدر العبادي مع قناة CBS “لتحليل اللغة المستخدمة في الحديث وتعلم المفردات كالاسماء والصفات والافعال الضرورية”.

 

مقابلة باللغة الانجليزية

مقابلة السيد حيدر العبادي من قناة CBS. هدف الفيديو تحليل اللغة المستخدمة في الحديث و تعلم بعض المفردات كالاسماء و الصفات و الافعال الضرورية. الفيديو لتحليل الجانب اللغوي الانجليزي فقط و ليس لمناقشة اي فكرة سياسية لذلك اقتضى التنويه. تاريخ المقابلة Mar 21, 2017رابط المقابلة https://www.youtube.com/watch?v=JtV0h44B4OI

Gepostet von ‎مدرب اللغة وليد خالد‎ am Sonntag, 30. Juni 2019

 

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل