fbpx
Shadow Shadow

حذروا من استهدافهم..

محتجو الديوانية يصعّدون خطواتهم: الجميع مطالب باحترام ما سنقوم به (صور)

14:58 الأحد 19 يناير 2020
article image

ناس – الديوانية

أعلن معتصمو قضاء الحمزة الشرقي في محافظة الديوانية، الأحد، عن خطوات تصعيدية اعتباراً من اليوم، بسبب عدم استجابة الحكومة للمطالب الجماهيرية.

وقال المتظاهر علاء حسين لـ “ناس” اليوم (١٩ كانون الثاني ٢٠٢٠)، ان “المهلة التي منحت للحكومة لم يتبق منها سوى ساعات قليلة، ولا وجود لأي استجابة لمطالبنا”، مردفاً “لذلك قررنا التصعيد بالطرق السلمية التي كفلها لنا الدستور، ولنثبت للجميع أحقيتنا وانضباطنا العالي”.

وأضاف، ان “المحتجين قطعوا اليوم طريق السماوة – ديوانية، وسنقوم غداً بغلق كافة الدوائر الحكومية، عدا الصحية والخدمية، إضافة لإغلاق  المدارس الحكومية والأهلية، وقطع الطريق العام المار بالقضاء والرابط بين المحافظات الجنوبية”.

وطالب حسين “جميع موظفي الدوائر والمواطنين، احترام الخطوات التصعيدية التي اتخذها المعتصمون، أسوة بمحافظات العراق”.

ودعا الاجهزة الامنية كافة “توفير الحماية الكاملة للمعتصمين، ومنع اي اعتداء على المتظاهرين من اي جهة كانت”، ومحذرا من “وجود رد على اي جهة تستهدف المتظاهرين وبكل قوة”.

ولفت حسين إلى ان “كل من لا يحترم إرادة الشعب والثوار السلميين سيتحمل كافة التبعات التي تحدث، مهما كانت نوعها”.

يشار إلى أن متظاهري الديوانية أعلنوا أمس جاهزيتهم للتصعيد السلمي، معلنين عن وجود خطة وتنسيق مع بقية المحافظات لقطع الطريق السريع القادم من بغداد والذي يربط العاصمة بالديوانية ومحافظات الجنوب وذلك بسبب عدم الاستجابة للمطالب الجماهيرية.

محتجو الديوانية يصعّدون خطواتهم: الجميع مطالب باحترام ما سنقوم به (صور) محتجو الديوانية يصعّدون خطواتهم: الجميع مطالب باحترام ما سنقوم به (صور) محتجو الديوانية يصعّدون خطواتهم: الجميع مطالب باحترام ما سنقوم به (صور)

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

على مدار الساعة

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل