Shadow Shadow

انتشار أمني قرب المقر

شاهد: محتجون غاضبون يطوّقون مبنى قناة دجلة في بغداد

18:42 الأربعاء 20 مارس 2019

ناس – بغداد 

تظاهر عدد من أنصار التيار الصدري في العاصمة بغداد أمام مقر قناة دجلة، وذلك لما اعتبروه اساءة من مقدمة أحد البرامج الحوارية ضد مسألة ارتداء الكفن، التي جاءت في حوار أحد الضيوف. 

وذكر مراسلنا في بغداد اليوم ( 19 آذار 2019) أن ” عددًا من أتباع التيار الصدري تظاهروا أمام مقر قناة دجلة في منطقة الجادرية، احتجاجاً على تناول مسألة ارتداء الكفن.

وكان القاضي وائل عبد اللطيف، قال في لقاء متلفز على قناة دجلة مع الزميلة سحر عباس إن: “اتباع التيار الصدري، كانوا يرتدون أكفانًا في صلاة الجمعة، خلال حكم النظام السابق خوفاً منه، واليوم هم يحكمون لكنهم مازالوا يرتدونها”. 

واعتبر القيادي في التيار الصدري حاكم الزاملي حديث القاضي وائل عبد اللطيف تجاوزًا على المرجعية الدينية، مضيفًا في بيان صدر عنه اليوم (20 آذار 2019) تلقى “ناس” نسخة منه أن “الآونة الاخيرة شهدت انفلاتاً في التعاطي الإعلامي لدى عدد من الإعلاميين والقنوات الفضائية المحلية”.

وأضاف الزاملي، أن “هذا التعاطي المقصود بالإساءة، يبين بما لا يقبل الشك جراء غياب الرقيب، الذي يمنع تجاوز الحدود والاعتبارات الشخصية والتعدي على حرية ومقدسات ومعتقدات الآخرين وثوابتهم، ونجد من يتهكم على المصلين او المراجع المعتبرين.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل