fbpx
Shadow Shadow

بعد شهر من الحادثة..

محامية أسرة قتيل فيلا نانسي عجرم تكشف مصير الجثة

10:12 الجمعة 07 فبراير 2020
article image

بغداد – ناس

كشفت محامية أسرة قتيل فيلا نانسي عجرم، رهاب البيطار؛ مصير جثة القتيل محمد الموسى؛ وذلك بعد أكثر من شهر على إطلاق فادي الهاشم، زوج الفنانة الشهيرة، 17 طلقة نارية عليه داخل الفيلا.

وأوضحت البيطار في تدوينة اطلع عليها “ناس”، اليوم، (7 شباط 2020)، أن جثة محمد الموسى لم تدفن بعدُ، وأنها لا تزال في الثلاجة، نافيةً تلقيها أموالًا من أي جهة للمساهمة في تكاليف دفن الموسى.

وقالت “توضيحًا لما ورد سابقًا، ومنعًا لأي لغط، فنحن لم نتلقَّ من مبادرة رائدات السلام الكويتية -وأنا إحدى عضواتها- أي مبلغ لحد الآن، وقد كان اتصال السيدة فاطمة العقروقة السابق واضحًا أنهم سيساهمون في تكاليف الدفن”.

وفي وقت سابق، ذكرت المحامية رهاب البيطار أن فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، خضع لجلسة تحقيق مطولة أمام قاضي التحقيق الأول، واتضح من بيانات الاتصالات وجود عدة اتصالات بين رقم القتيل محمد موسى ورقم الهاتف الثابت بعيادة فادي، منها مكالمة مدتها 4 دقائق و32 ثانية.

وأوضحت البيطار أن فادي الهاشم تقدم بطلب رفع المنع من السفر، وتم رد الطلب، مضيفةً أن فادي الهاشم تُرك رهن التحقيق، وتم تحديد يوم 10 اذار 2020م موعداً لجلسة القضية.

وأطلق فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، بتاريخ 5 كانون الثاني الماضي، 17 رصاصة على الشاب محمد الموسى الذي اقتحم مسكنه، فيما ذكرت مواقع التواصل الاجتماعي أن القتيل كان يعمل في الفيلا، وشككت في رواية الهاشم.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل