fbpx
Shadow Shadow

محافظة النجف تطلق “حزمة اصلاحات” من 6 فقرات: “انتظرونا غداً مع وجبة أخرى”!

23:46 الجمعة 22 نوفمبر 2019
article image

بغداد – ناس
اعلنت الحكومة المحلية في محافظة النجف، الجمعة، عن نشاطات “اصلاحية” تضمنت تغيير 8 مدراء دوائر وايقاف منح اجازات المشاريع الاستثمارية وسحب المتلكئ منها.

وجاء في بيان لإعلام المحافظة تلقى “ناس” نسخة منه اليوم (22 تشرين الثاني 2019):

“أولا:. عقدنا عدة اجتماعات مكثفة ومهنية لتقييم عمل مدراء الدوائر جميعا في المركز والاقضية والنواحي بكل مفاصلها وصولا لمدراء الاقسام فقد اتخذنا قرارا بتغيير ٨ مدراء دوائر وبعض رؤساء الوحدات الادارية وسيتم الاعلان الرسمي والاسماء عن التغيرات الكاملة للمشمولين بالتغير كموعد اقصاه يوم ٢٠١٩/١٢/١٧ من الشهر المقبل.

ثانيا:. فتح التحقيق بملف الكامرات بالمحافظة واحالته للنزاهة.

ثالثا :. توجية مديرية التربية فورا بمحاسبة وجرد اسماء المدارس الاهلية بالمحافظة التي حققت نسب متدنيا ٣٠٪؜ نزولا واتخاذ الاجراءات المناسبة بحقها.

رابعا :. إيقاف منح الاجازات الاستثمارية في الوقت الحاضر والزام هيئة الاستثمار بسحب المشاريع الاستثمارية المتلكئة والمشاريع الاستثمارية التي لم يباشر بها، مع التأكيد على إيقاف التأجير بالمساطحة او الاستثمار للمناطق الخضراء وسحب المتلكئ منها.

خامسا:. إعادة النظر بالفرص الاستثمارية الممنوحة سابقا وفي كل القطاعات واتخاذ الاجرءات القانونية بحق المستثمرين المخالفين للضوابط .

سادسا:. تشكيل لجان تدقيق فورية ومهنية لاعداد العاملين فعلا بقطاع التنظيفات والزراعة في مؤسسات البلدية ومطابقتها مع قوائم صرف الرواتب.”

واضاف: “ستكون غدا وجبة اخرى، ترقبوا ذلك”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

على مدار الساعة

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل