fbpx
Shadow Shadow

مجلس النجف يتخذ 3 قرارات خلال جلسته الطارئة: على رأسها استبدال مدير الشرطة

16:50 الخميس 16 مايو 2019
article image

بغداد – ناس

اتخذ مجلس محافظة النجف, الخميس, 3 قرارات خلال جلسته الطارئة التي عقدها على خلفية الأحداث الأخيرة في المحافظة, فيما قرر عقد جلسة استثنائية للتصويت على مدير جديد لقيادة شرطة المحافظة.

وقال مراسل “ناس” اليوم (16 آيار 2019), إن “مجلس محافظة النجف اتخذ 3 قرارات خلال جلسته الطارئة, وقرر عقد جلسة استثنائية أخرى للتصويت على مدير لقيادة الشرطة خلفا للحالي علاء غريب”.

وأضاف أن “المجلس قرر – وبحضور المحافظ – تحميل المسؤولية الكاملة لمدير شرطة المحافظة اللواء علاء غريب والأجهزة الأمنية المعنية, وموقفهم يعتبر تخاذلا لعدم أخذ دورهم الحقيقي تجاه ماشهدته النجف الأشرف من أحداث دامية”.

فيما قرر المجلس أيضا “ترشيح 3 أسماء من ضباط المحافظة للتصويت عليهم خلفا لمدير شرطة النجف الحالي بجلسة استثنائية يوم الأحد المقبل ظهرا”, بالإضافة إلى “تحميل محافظ النجف المسؤولية الكاملة للحفاظ على أرواح وممتلكات الناس والمتظاهرين في الأيام المقبلة”.

وشهدت محافظة النجف بعد منتصف الليل من يوم أمس الأربعاء, تظاهرات لأنصار التيار الصدري أمام مول البشير الذي يملكه أحد المعاونين الجهاديين التابعين للتيار الصدري, وأسفرت عن  4 قتلى من المتظاهرين وحرق المول عقب دعوة الصدر لمحاسبة الفاسدين ممن “يسيئون لسمعة الصدر”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل