Shadow Shadow

مجلس الأمن العراقي: ناقشنا الاستعدادات لدرء مخاطر التهديد ونزع فتيل الأزمة

17:05 الأربعاء 22 مايو 2019
article image

ناس – بغداد 

بحث مجلس الأمن الوطني الأوضاع الإقليمية والدولية “المتوترة” ودور العراق واستعداداته سواء لدرء مخاطر التهديد أو لمواجهة كافة الاحتمالات التي من الممكن ان يتعرض لها العراق والمنطقة.

وذكر بيان صدر عن المجلس تلقى”ناس” نسخة منه اليوم ( 22 آيار 2019) إن “مجلس الأمن الوطني عقد اجتماعه الأسبوعي اليوم الاربعاء برئاسة رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة السيد عادل عبد المهدي”.

وأضاف أن الاجتماع “ناقش الأوضاع الإقليمية والدولية المتوترة ودور العراق واستعداداته سواء لدرء مخاطر التهديد أو لمواجهة كافة الاحتمالات التي من الممكن أن يتعرض لها العراق والمنطقة، وشخّص المجلس الأمور الحسّاسة وكيفية معالجتها وأهمية الاتصال بكافة الأطراف لنزع فتيل الازمة”.

ولفت البيان إلى أنه “جرى خلال الاجتماع بحث جهود دعم الأمن والاستقرار والقضايا المعدّة لجدول الأعمال، ومن بينها الاوضاع التنظيمية والادارية والانسانية في دوائر الاصلاح التابعة لوزارة العدل ، والتأكيد على التعاون والتنسيق بين الوزارات والجهات المعنية لتقديم الحلول والمقترحات اللازمة بشأنها”.

وبحسب البيان فإن “مجلس الامن الوطني ناقش الإجراءات المتخذة لتوطين رواتب أفراد وزارتي الدفاع والداخلية من الموظفين والمراتب”.

“كما ناقش المجلس موضوع السجناء سواء في قضايا الارهاب أو في القضايا الجنائية وكيفية التعامل مع هذه الملفات حسب القانون والنظام وبما يوفر الحلول العملية لعدد من المشاكل التي يواجهها السجناء أو السجون على حد سواء”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل