Shadow Shadow

مجلة اميركية تتحدث عن سوسن بدر: غيرت مفهوم الجمال مرتين (صور)

15:29 الإثنين 02 سبتمبر 2019
article image

 بغداد – ناس

ذكرت مجلة أمريكية، الاثنين، أن الفنانة سوسن بدر تحدت قواعد الجمال التي عفا عليها الزمن، وأعادت تعريفها من جديد، مبينة انها غيرت مفاهيم الجمال مرتين.

وقالت مجلة “هاربرز بازار” الأميركية، أن سوسن بدر أعادت تعريف المرحلة القادمة من الحركة النسائية في الجمال، وذلك بعد أن أعلنت توقفها عن صبغ شعرها وإظهار جمال ملامحها العمرية التي تناسب الأدوار التي تقوم بها.

وأشارت إلى التدوينة التي نشرتها سوسن بدر على حسابها بموقع “إنستغرام” معلنة أنها قررت أن تحتفظ بلون شعرها الطبيعي ولن تقوم بصبغه مرة أخرى، موضحة أنها تمثل المرأة المصرية الفرعونية نظرا للتشابه الكبير بينها وبين الملكة نفرتيتي حيث لقبت بالسيدة الهاربة من المتحف.

وذكرت أن سوسن بدر غيرت مفهوم الجمال مرتين، الأول ويتعلق بلون البشرة السمراء، وهو لم يكن معتادا من قبل، والثاني بعد أن قررت الاحتفاظ بملامحها التي تكشف عمرها الحقيقي دون تغيير.

وأضافت أن ملامح الفنانة التي تبلغ من العمر 61 عاما، هي سر قوتها، مبينة أن ثقتها في نفسها ومهارتها وتقبلها لنفسها مكنتها من إثبات نفسها على ساحة الفن العربي.

مجلة اميركية تتحدث عن سوسن بدر: غيرت مفهوم الجمال مرتين (صور) مجلة اميركية تتحدث عن سوسن بدر: غيرت مفهوم الجمال مرتين (صور) مجلة اميركية تتحدث عن سوسن بدر: غيرت مفهوم الجمال مرتين (صور)

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل