Shadow Shadow

متنبئون جويون: فرص لهطول الامطار في 6 محافظات.. مع انخفاض لدرجات الحرارة

09:37 الجمعة 10 مايو 2019
article image

بغداد – ناس

توقع متنبئون جويون، الجمعة، أن تشهد البلاد استمراراً لفرص هطول الامطار مصحوبة بالبرق والرعد، فيما اشاروا الى ان التوقعات تشمل 6 مدن من البلاد.

وقال المتنبئ الجوي صادق عطية، في منشور له على الفيسبوك تابعه “ناس”، اليوم (10 آيار 2019)، إن “توقعات الطقس تشير الى استمرار فرص هطول الامطار قبل ظهر اليوم الجمعة فقط مصحوبة بالبرق والرعد”.

وأوضح، أن “المدن المشار اليها في التوقعات هي العاصمة بغداد، وديالى، والسليمانية، وواسط، وشرق الانبار، وصلاح الدين”، مبيناً أن “تلك الفرص ستنتهي ظهر اليوم عدا السليمانية تستمر فيها فرص الامطار في اماكن متفرقة لغاية المساء”.

وبشأن درجات الحرارة، افاد، بأنها “ستشهد انخفاضاً لهذا اليوم يستمر ليوم غد ايضا، ومن المتوقع ان تعود درجات الحرارة الى الارتفاع اعتبارا من يوم الاثنين لتتجاوز الدرجة العظمى حاجز الاربعين مئوية”.

بدوره ذكر المتنبئ محمد الدوري، في منشور له على الفيسبوك، بأن الطقس سيتأثر بسحب ركامية رعدية ضخـمة في اجزاء واسـعة في مـيسان واجزاء من شرق ذي قار مع وجود تحذيرات من غزارة للأمطار.

وأكد، أن “الامطار قد تؤدي الى أرتفاع مناسيب المياه في بعض المناطق لكـن على ارجاء محدودة في تلك المناطق”، مشيرا إلى أن اجزاء من غرب محافـظة البصرة، قد تشهد عـواصـف رعدية مع تساقط للأمطار المتفرقة الغزيرة احياناً.

وأكمل، أن “عموم مناطق البلاد ستشهد اجواء غائمة غالباً وغائـمة كُلياً احياناً، مع وجود فرص للأمطار قد تكون رعدية في العديد من مناطق البلاد يُصعب تحديدهـا نظراً لعشوائية الأمطار”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل