fbpx
Shadow Shadow

القناة نقلت تغطيتها لبث أخبار سوريا

متظاهر يقاطع تغطية مراسل التلفزيون الرسمي أثناء البث المباشر

16:38 السبت 09 نوفمبر 2019
article image

 

 

 

بغداد – ناس

قاطع احد المتظاهرين في محافظة المثنى مراسل التلفزيون الرسمي أثناء حديثه عن التظاهرات في المحافظة، وطالبه بعدم التحدث باسم المتظاهرين ونقل مطالب أخرى غير التي يطالب بها المتظاهرون.

 

وكان مراسل التلفزيون الرسمي في تغطية تعدها القناة تخصص غالبيتها لاستضافة القادة الامنيين كعبدالكريم خلف الناطق العسكري باسم رئيس الوزراء عادل عبدالمهدي، والحديث عن “السلمية والمندسين والاصابات بين صفوف القوات الأمنية التي يتحدث عنها خلف باستمرار”.

 

وبعد انتقال التغطية إلى محافظة المثنى، قال مراسل القناة الرسمية في تغطيته إن “المتظاهرين يطالبون باصلاحات اقتصادية” ليقاطعه على الفور أحد المتظاهرين ويطالبه بتصحيح المطالب، وهو ما لم يستجب له المراسل.

وحاول المتظاهر مراراً الحديث إلى مايكروفون المراسل، فيما ظهر المراسل وهو يحاول منعه بيده الأخرى أثناء البث المباشر.

ورغم منع المراسل للمتظاهر من الحديث إلا أن كلمات بسيطة سُمعت من المتظاهر تتعلق برئيس الوزراء عادل عبدالمهدي، فيما استمر بترديد “لا .. لا نطالب باصلاحات اقتصادية كما تقول”.

وعلى الفور قطعت القناة تغطيتها من المحافظة لتنتقل إلى كربلاء، حيث شهدت المحافظة حرقاً لخيم المعتصمين، فيما واصل مراسل التلفزيون الرسمي الحديث عن “الاوضاع الطبيعية والاجراءات الأمنية وعلاقة المندسين بحرق الخيام” لتنهي القناة تغطيتها الخاصة وتنتقل لبث اخبار عن التطورات العسكرية في سوريا.

واندلعت النيران بخيم المعتصمين في محافظة كربلاء فيما توجه المتظاهرون وهم يحملون نسخاً من القرآن طالتها النيران وتوجهوا إلى مرقد الإمام الحسين وسط المدينة التي شهدت سقوط ما لا يقل عن 3 قتلى في أحداث القنصلية الإيرانية بالرصاص الحي، بينهم منتسب في العتبة العباسية قال أمين عام العتبة أنه قُتِل أثناء مروره في الشارع لشراء دواء لوالدته من صيدلية مجاورة.

 

احراق خيم المتظاهرين في كربلاء

🔴 حرق خيم الاعتصام في كربلاء ومتظاهرون يحملون نسخاً محترقة من القرآن ويذهبون بها إلى مرقد الإمام الحسين🔴 بالتزامن تم حرق خيم اعتصام البصرة وسقوط المزيد من القتلى مع استمرار حجب الانترنت———— لمتابعة جديد "ناس" تفضلوا بالضغط على زر الإعجاب بالصفحة وتحميل تطبيقنا من أحد الرابطين:آيفون: https://apps.apple.com/us/app/nas-news/id1446889706?ls=1 أندرويد:https://play.google.com/store/apps/details?id=jk.nas.triangle&fbclid=IwAR1Skh6tI_UVUMZn2g2mHtwmabszjJxsBgJET1qoelacR1qvcuP2mIqtwtg#ناس_نيوز

Gepostet von ‎ناس نيوز – NAS news‎ am Freitag, 8. November 2019

 

 

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل