fbpx
Shadow Shadow

تواضع الاجراءات الأمنية..

متظاهرو الحبوبي يتخذون اجراءات احترازية لتفادي الهجمات (صور)

12:07 الأربعاء 08 يناير 2020
article image

ذي قار – ناس

أغلق متظاهرو ساحة الحبوبي وسط مدينة الناصرية بمحافظة ذي قار، الأربعاء، جسر الحضارات بالتراب، لتفادي أية هجمات محتمل وقوعها لاستهداف المتظاهرين.

وافاد مراسل “ناس”، (٨ كانون الثاني ٢٠٢٠)، بأن المتظاهرين استأجروا آليات ثقيلة لنقل الأتربة إلى مقتربات جسر الحضارات وغلقه بشكل نهائي، لغرص توفير الحماية لهم من الهجمات المسلحة.

واوضح، أن المتظاهرين علقوا لافتة على الكتل الترابية، تحمل صور بعض ضحايا التظاهرات، وهناك حالة امتعاض شديدة من الإجراءات الأمنية المتواضعة وعدم انتشار القوات الأمنية بشكل يتناسب مع حجم الموقف.

وأضرم مجهولون النار في خيم الاعتصام بمحافظة ذي قار، الثلاثاء، (7 كانون الثاني 2020) مما أدى إلى إصابة 7 متظاهرين بجروح، متفاوتة.

وقال مراسلنا، إن مجهولين اقتحموا مقتربات جسر الحضارات أحد مراكز الاحتجاج الرئيس في ذي قار، وأضرموا النيران في خيم المعتصمين، مما أدى إلى إصابة 7 معتصمين بجروح.

وعبّر متظاهرون، وناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، عن غضبهم من دخول المجهولين إلى الساحة، دون وجود حماية من قبل القوات الأمنية.

وفي تطور لاحق، توجه قائد شرطة ذي قار إلى ساحة الحبوبي على رأس قوة أمنية كبيرة للسيطرة عليها وحصيلة الجرحى بازدياد وتسجيل ٧ حالات كحصيلة أولية.

متظاهرو الحبوبي يتخذون اجراءات احترازية لتفادي الهجمات (صور) متظاهرو الحبوبي يتخذون اجراءات احترازية لتفادي الهجمات (صور) متظاهرو الحبوبي يتخذون اجراءات احترازية لتفادي الهجمات (صور) متظاهرو الحبوبي يتخذون اجراءات احترازية لتفادي الهجمات (صور)

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل