Shadow Shadow

مانشستر يونايتد يعارض انتقال بوغبا إلى “الملكي”لكنه يصر

11:35 السبت 15 يونيو 2019
article image

بغداد – ناس

كشف تقرير اسباني, السبت, عن وقوف ادارة مانشستر يونايتد بالضد من رغبة لاعبها بول بوغبا بالانتقال الى ريال مدريد في انتقالات الصيف المقبل.

وبحسب صحيفة ماركا الاسبانية فأن “بوغبا البالغ من العمر 26 عامًا، يريد الانتقال إلى ريال مدريد، والعمل تحت قيادة مواطنه، المدرب زين الدين زيدان، لكن إدارة مانشستر يونايتد أبلغت مينو رايولا، وكيل أعمال بوغبا، أنها لا تريد بيعه تحت أي ظرف”.

واكدت الصحيفة إن “عدم تأهل مانشستر يونايتد لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، يعد عاملًا حاسمًا في رغبة اللاعب في الرحيل عن الفريق، لكن إدارة النادي ترفض البيع”.

وأشارت ”ماركا“ إلى أن عملية التعاقد مع بوغبا تبدو معقدة، بسبب تمسك إدارة مانشستر يونايتد باللاعب، رغم الرغبة الواضحة من بوغبا وزيدان في إتمام العملية، كما أشارت إلى أن إلغاء إيقاف مينو رايولا قد يسهم نوعًا ما في تسهيل الصفقة.

وغادر بول بوغبا مانشستر يونايتد، مجانًا، العام 2012، قبل أن يعيد النادي الإنجليزي اللاعب مقابل 89 مليون جنيه إسترليني العام 2016، لكنه تردد منذ الصيف الماضي أن اللاعب غير سعيد في مانشستر يونايتد.

وسجل بوغبا مع مانشستر يونايتد 34 هدفًا، وصنع 43 في 142 مباراة، في حين سجل 34 هدفًا وصنع 43 في 178 مباراة مع يوفنتوس.

ووفقًا للصحيفة المقربة من أسوار ريال مدريد فإن الفريق الملكي ابتعد عن الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب توتنهام، وأن اللاعب في طريقه لتجديد عقده مع السبيرز.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل