fbpx
Shadow Shadow

بدأ اتصالات مبدئية..

مانشستر سيتي يطمح لـ”صفقة مدوّية”.. ميسى على الرادار!

21:10 الخميس 06 فبراير 2020
article image

ناس – بغداد

أفادت تقرير إعلامية بأن نادي مانشستر سيتي الإنكليزي بدأ بإجراء اتصالات سعياً لضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوفه مستغلاً الظروف التي أحدثها خلافه مع المدير الرياضي لبرشلونة إيريك أبيدال بشأن رحيل المدرب فالفيردي عن النادي الإسباني.
ووفقاً لتلك التقارير، فإن مانشستر سيتي الانكليزي يعد الأقرب لضم ميسي في حال قرر هذا الأخير مغادرة نادي “البلاوغرانا”، مشيرة إلى أن “إدارة “السيتزن” بدأت في إجراء اتصالات مبدئية مع محيط اللاعب.
ويقول موقع “ذا أتليتيك” البريطاني، إن كل شيء بات معتمداً على قرار ميسي وما إذا كان مستعدا حقا لاتخاذ قرار المغادرة قبل الدخول في أي شيء رسمي مع إدارة برشلونة، مبيناً أن إدارة مانشستر سيتي مستعدة لتغيير خطة الانتقالات الصيفية القادمة، من أجل حسم هذه الصفقة المدوّية.
وفي وقت سابق، أكد الموقع ذاته، أن المدير الفني للفريق وبالاتفاق مع إدارة بطل “البريميرليغ”، قررت التعاقد مع 5 لاعب جدد الصيف المقبل، من أجل تجاوز خيبة الموسم الجاري، لكن كل شيء من المنتظر أن يتغير في حال أعطى ميسي الضوء الأخضر لإدارة “السيتي” من أجل بدء عملية التفاوض.
وفي حال تحقيق هذه الصفقة، تشير التقارير إلى أنه من غير المستبعد أن يكون النجم الجزائري رياض محرز الضحية الأبرز لهذه الخطة، وذلك بحكم أنه يلعب مع ميسي في الموقع نفسه تقريباً، فضلاً وهذا عن وجود الثنائي البرتغالي بيرناندو سيلفا والإنكليزي رحيم ستيرلينغ ضمن صفوف الفريق.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

على مدار الساعة

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل