fbpx
Shadow Shadow

توافد مئات المواطنين على ساحة التحرير لبدء تظاهرات “سبايكر”

19:32 الجمعة 14 يونيو 2019
article image

بغداد- ناس

بدء ناشطون ومواطنون بالتوافد على ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد، تمهيداً لانطلاق تظاهرات استذكارية لجريمة سبايكر، فيما قامت الاجهزة الامنية بقطع الطرق المؤدية إلى الساحة.

وقال مراسل “ناس” اليوم (14 حزيران 2019)، إن “مئات الاشخاص توافدوا إلى ساحة التحرير، استعداداً لتظاهرات استذكارية لمجزرة سبايكر”، لافتاً إلى أن “هناك لافتات تطالب بفتح ملف سقوط الموصل بيد تنظيم داعش عام 2014”.

وأضاف، أن “القوات الأمنية بجيمع تشكيلاتها قامت بقطع الطرق المؤدية إلى ساحة التحرير”.

وفي وقت سابق، قالت اللجنة المركزية المشرفة على الاحتجاجات الشعبية في العراق إنه “في كل سنة تعاد ذكرى بيع الموصل ومجزرة سبايكر، وتتجدد معها أحزان العراق على ألف وسبعمائة كوكب من كواكبه المنيرة التي تناوب الفساد والإرهاب على إطفائها”.

وأضافت انه “ومع تجدّد الذكرى الأليمة، يتجدّد بشكل أكبر وأعمق، عزمنا على ملاحقة رؤوس الخيانة والفساد ممن ولغوا في دم العراقيين ونهبوا أموالهم وعاثوا في البلاد فساداً حتى يزجوا في السجون او ينالوا العقاب امام القضاء…لن يهدأ لنا بال ونحن نرى مجرمي سبايكر أحراراً طلقاء يتنعمون بأموالهم السحت”.

ودعت إلى “وقفة احتجاجية لإحياء ذكرى مجزرة سبايكر في الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم الجمعة ١٤ / ٦ / ٢٠١٩ في ساحة التحرير ببغداد، وسائر المحافظات باستثناء محافظة النجف”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل