Shadow Shadow

إلغاء حفلات بالجملة..

لطيفة التونسية: أتعرض لـ “مؤامرة شرسة”.. مَن وراء هذه الحرب؟

14:52 الخميس 04 يوليو 2019
article image

بغداد – ناس

أكدت الفنانة لطيفة التونسية انها تتعرض لـ “مؤامرة شرسة” منذ 9 سنوات لمنعها من الغناء في بلادها، بعد الغاء عدد من حفلاتها في تونس مؤخرا، مثل حفلها في مهرجان صفاقس ومهرجان بنزرت الدولي بدون سابق إنذار أو سبب مقنع.

وقالت لطيفة في عدد من التغريدات على حسابها بتويتر وتابعها “ناس” اليوم (4 تموز 2019): ”جمهورى الغالي في بلادي تونس نحبكم برشا وإذا أنا وصلت لما وصلت إليه فهذا بفضل دعمكم لي أولا ودعم كل جمهوري في الوطن العربي ولكن للأسف هناك حملة ضدي لا أعرف مصدرها ولا سببها “.

وأضافت: ”أعتذر لجمهوري الغالي في صفاقس.. بعد أن تلقينا كل تذاكر السفر لمجموعة 12 شخصًا أبلغت اليوم بأن الحفل ألغي، لماذا وما السبب لا أعرف“.

وتابعت لطيفة : “كذلك كان هناك اتفاق بيني وبين الفاضل مهدى السيفاوي على ختام مهرجان بنزرت الدولي يوم 20/8، أبلغنى اليوم أن الحفل ألغي أيضًا” .

وطالبت لطيفة من وزير الثقافة محمد زين العابدين معرفة سبب ما يحدث معها قائلة: ”أتمنى إجابة رسمية من السيد وزير الثقافة محمد زين العابدين على ما يحصل معي منذ 9 سنوات ومن وراء هذه الحرب وما سببها”، متسائلة “من له مصلحة في تغييبي عن جمهوري فى تونس؟ ”.

وسبّب هذا الموضوع صدمة بين جمهور لطيفة مطالبين بكشف الحقيقة من وراء ما يحدث معها خاصة وأن النجمة التونسية لم يُعرف عنها سابقا أنها دخلت في خلافات مع جهة معين وبالتالي فإن تغييبها بهذه الطريقة ومنعها من إقامة الحفلات في تونس يضع الكثير من علامات الاستفهام.

وأضاف عدد من محبيها أن الأجدر من الشخصيات والجهات الثقافية والفنية المعنية الوقوف مع الفنانة ودعمها لأنها تعد سفيرة بلدها في المحافل الفنية العربية وتحظى باحترام كبير.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل