fbpx
Shadow Shadow

“لجنة الصدر الثلاثية” تعقد اجتماعها الأول: نقاش حول تنفيذ خطة جمع المعلومات

20:56 الخميس 16 مايو 2019
article image

بغداد – ناس

اجتمعت اللجنة الثلاثية المشكلة بأمر زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر, الخميس, لمتابعة جمع المعلومات سواء عن طريق ارقام اللجنة المعلنة أم الفيس بوك أو الإيميل أو المصادر الأخرى.

وقالت اللجنة في بيان تلقى “ناس” نسخة منه اليوم (16 آيار 2019), ان “اللجنة الثلاثية المكونة من ابو ياسر و عباس الكوفي وعلي التميمي, اجتمعت لأجل متابعة جمع المعلومات سواء عن طريق ارقام اللجنة المعلنة ام الفيس بوك ام الايميل ام المصادر الاخرى”.

وناقشت اللجنة “تطبيق خطوات الصدر في بيانه الأخير الخاص بجمع المعلومات الكاملة والشاملة عن كل من يعمل بمشاريع تجارية حكومية حلالاً كانت ام حراماً مشروعة كانت ام ممنوعة ممن هم ينتمون للتيار الصدري حالياً او سابقاً”.

وصادقت اللجنة على “استحداث الأقسام الخاصة بتنظيم العمل”، مشيدة بـ”تعاون المواطنين في إيصال المعلومات والأدلة والقرائن لقنوات التواصل المعلنة مع اللجنة”.

ودعت الى “توخي الدقة في ايصال المعلومة وعدم فسح المجال للفاسدين في احداث فوضى اعلامية الهدف منها تسقيط الجميع والتشويش على اللجنة”، مؤكدةً في الوقت ذاته “التعامل مع المعلومات بكل مهنية من اجل الوصول الى المعلومات الدقيقة والتفصيلية عن الفئة المستهدَفة في العمل”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل