fbpx
Shadow Shadow

لجنة التعديلات الدستورية تقرر استضافة متظاهرين لمناقشة أعمالها

22:49 السبت 23 نوفمبر 2019
article image

ناس- بغداد 

قررت لجنة التعديلات الدستورية برئاسة النائب فالح الساري، السبت، استضافة، ناشطين من التظاهرات والفعاليات المجتمعية لمناقشة التعديلات.

وقالت اللجنة في بيان تلقى “ناس” نسخة منه اليوم (23 تشرين الثاني 2019) إنه “خلال الاجتماع الذي عقد في قاعة اللجنة بحث آلية إجراء الاستبيان والمحاور والقضايا التي سيتم طرحها ضمن الاستبيان من أجل استلام الردود والتعليقات والمقترحات من قبل أساتذة الجامعات والقضاة وطلبة الكليات وبقية شرائح المجتمع في جميع المحافظات”.

وقررت اللجنة –  بحسب البيان – “استضافة مجموعة من الناشطين المدنيين المتواجدين ضمن المتظاهرين لمعرفة آرائهم ووجهات نظرهم بشأن التعديلات الدستورية واستلام النقاط والبنود الدستورية التي يطالب الشارع العراقي بتعديلها فضلا عن مفاتحة المحكمة الاتحادية لتزويدها بالتفسيرات الخاصة بشأن تفسير بنود الدستور التي تحتاج إلى توضيح قانوني لحسمها”.

واتفق المجتمعون على “أهمية معرفة رأي الشعب والشارع العراقي بشأن التعديلات الدستورية من أجل ضمان تصويت الشعب العراقي عليها وإقرارها والتأكيد على زيادة وتيرة عمل اللجنة لضمان إنجاز التعديلات الدستورية ضمن المدة الزمنية المحددة لإنجازها”.

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل