fbpx
Shadow Shadow

لا ساهرة الدليمي ولا مديرة تربية الأنبار

ظهور جديد لـ”سيدة الناصرية”: مقلدة للسيستاني ومتظاهرة دائمة في “الحبوبي” (فيديو)

10:10 السبت 30 نوفمبر 2019
article image

ناس- بغداد

ظهرت “ام حيدر” وهي سيدة من الناصرية لاحقتها الشائعات والفبركات الإعلامية، إثر ظهور الأول قرب مستشفى الناصرية العام، وإطلاقها هوسات عشائرية، طالبت فيها بمساندة من أهالي الرمادي والمحافظات الأخرى، على وقع تصاعد الأحداث في المدينة. 

ومنذ ظهورها الأول، راجت أنباء وشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي، بأن “أم حيدر” هي سيدة من الأنبار، تُسمى ساهرة الدليمي، وزوجها محكوم في سجن الحوت بالناصرية، وكانت في زيارة له، لتستغل الأوضاع وتطلق تلك النداءات، على أمل وصول مسلحين من الرمادي لانقاذ المعتقلين، وفق الرواية التي تتقاذفها صفحات الشبكات الاجتماعية.

تقول أم حيدر في توضيحها، إنها سيدة من الناصرية، أباً عن جد، وأنها كانت مع ابن جيرانها في مستشفى الناصرية العام، وأذهلها ما رأت من تساقط أبناء المحافظة، الواحد تلو الآخر، لتطلق تلك الهوسات بدافع حسن النية، ولم تقتصر على تلك التي ذكرت فيها الرمادي والأنبار، بل قالت إنها وجهت كذلك نداءً للمرجعية الدينية، والوجهاء وآخرين، لكن المقطع الذي ذُكرت فيه مدينة الرمادي تم اقتطاعه وترويجه بشكل مقصود حسب تعبيرها.

تضيف أم حيدر: “أنا متظاهرة دائمة في ساحات الاحتجاج بالناصرية، وأنها تقدم المساندة على الدوام إلى المحتجين.

ويوم أمس، أهدى حارس المنتخب العراقي “ابن الرمادي” محمد حميد، الجمعة، فوز المنتخب الى الشعب العراقي وذوي ضحايا المتظاهرين في الناصرية والنجف وباقي المحافظات، فيما خاطب “سيدة الناصرية” بعد اطلاقها نداءات استغاثة بابناء الانبار.

وطالب حميد، قناة الكأس بعرض خطابه الذي وجهه الى المعتصمين في جميع المحافظات، وكذلك الى امرأة من ذي قار ، ظهرت في مقطع فيديو وهي توجه نداء استغاثة الى ابناء الانبار، بصفته احد ابناء الانبار، مؤكدا تضامنه الكامل معها.

اقرأ أيضاً:حارس المنتخب يوجه رسالة باسم الرمادي إلى “سيدة الناصرية” ويطالب قناة الكاس بعرضها (فيديو)

 

 

كلمات المفتاح:

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل