fbpx
Shadow Shadow

"الإضراب مستمر.."

“لا تلومونه لأن سدينا الشارع”.. الطلاب يدشنون خطوات التصعيد في الحلة (صور)

09:49 الأحد 19 يناير 2020
article image

بغداد – ناس

انضمت مجاميع من المتظاهرين، بينهم طلبة، الاحد، الى الاحتجاجات في مدينة الحلة وسط محافظة بابل.

وقال مراسل “ناس”، اليوم (19 كانون الثاني 2020)، ان المئات من المتظاهرين، من بينهم طلبة المدارس، بدأوا بالخروج في الشوارع وقطع عدد من المجسرات والتقاطعات، من بينها تقاطع باب الحسين الذي تتمركز بالقرب منه غالبية الدوائر الحكومية، إضافة الى مجسر الثورة ومجسر الطهمازية ومجسر نادر وسط الحلة.

يشار الى ان متظاهري بابل استعدوا لاتخاذ المزيد من الاجراءات التصعيدية مع اقتراب نهاية المهلة التي حددها معتصمو محافظة ذي قار للسلطة من اجل اختيار رئيس وزراء وفق مواصفات المتظاهرين، لتنضم المحافظات الاخرى في بما بعد إلى “مهلة الناصرية” وتعلن تبنيها.

يشار الى ان القوات الامنية، باغتت، الاحد، (19 كانون الثاني 2020)، المعتصمين في ساحة الطيران ببغداد، بالرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع، في حين تساءل نشطاء فيما إذا كانت الحكومة بدأت فعلا تنفيذ الخطة التي أقرتها بعض الأطراف السياسية التابعة لها بشأن تفكيك مخيم الاعتصام في ساحة التحرير، تمهيدا للقضاء على حركة الاحتجاج.

"لا تلومونه لأن سدينا الشارع".. الطلاب يدشنون خطوات التصعيد في الحلة (صور) "لا تلومونه لأن سدينا الشارع".. الطلاب يدشنون خطوات التصعيد في الحلة (صور) "لا تلومونه لأن سدينا الشارع".. الطلاب يدشنون خطوات التصعيد في الحلة (صور)

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

على مدار الساعة

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل