fbpx
Shadow Shadow

"تحرير الدوريات"

كواليس استعراض دوريات النجدة: ما الذي اكتشفه الوزير ولماذا قاد السيارة بنفسه؟!

23:02 السبت 28 سبتمبر 2019
article image

بغداد – ناس

 

كشف ضابط رفيع في وزارة الداخلية، ما قال إنها كواليس الاستعراض الذي نفذه وزير الداخلية، اليوم في بغداد، وما سبقه من ملفات تم اكتشافها بالتنسيق مع الجهات المعنية.

 

الضابط قال لـ “ناس” إن “وزير الداخلية ياسين الياسري، واثناء اعداد خطة جديدة  لاعادة نشر دوريات النجدة في بغداد، تفاجأ بتقارير رفعتها القيادات الميدانية، تشير إلى نقص في دوريات النجدة، ما سيعني صعوبة تطبيق خارطة انتشار الدوريات التي اقترحها الوزير وضباط اللجنة المصغرة”.

ويضيف “أجرى الياسري تحقيقاً سريعاً حول القضية، اكتشف من خلاله وجود 200 سيارة نجدة كانت تستخدم في غير أغراضها” في إشارة إلى استحواذ جهات على بعض العجلات.

وبيّن إن “النقص كان يتعلق أيضاً بتعطل عجلات أخرى، بعضها كان يحتاج صيانة جوانب بسيطة، لكنها كانت مركونة في المرائب، دون الاستفادة منها”.

وتابع “تم اصلاح جميع السيارات المتعطلة، واستعادة تلك التي تم الاستحواذ عليها، وهو ما دفع الوزير إلى تولي قيادة إحدى العجلات في موكب الدوريات الذي قام “بتحريره” من الاستحواذ او الاهمال، ومن الواضح أن الوزير أراد توجيه رسائل ضمنية حول عمق المتابعة ومستوى المراقبة في فترته، والتي لن تستثني حتى أقصى المستودعات أو المرائب التي تضم أحياناً ما تصل قيمته إلى المليارات من العجلات او المعدات التي تذهب ضحية للإهمال او الفساد بوجوه أخرى.”

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية اللواء سعد معن في بيان تلقى “ناس” نسخة منه اليوم (28 ايلول 2019)، إن “وزير الداخلية ياسين الياسري حضر احتفالية انطلاق الدوريات بمشاركة رئيس جهاز المخابرات الوطني ورئيس لجنة الامن والدفاع النيابية ونائب قائد العمليات المشتركة وسكرتير القائد العام للقوات المسلحة وعدد من كبار القادة والضباط في وزارة الداخلية”.

وأشار وزير الداخلية ياسين الياسري في بيان مقتضب، إلى  أن “تغيير لون العجلات من اللون الأخضر إلى اللون الاسود يأتي في إطار الخطة الجديدة للارتقاء بعمل شرطة النجدة ليكون منسجماً مع المعايير الدولية لعمل شرطة النجدة”.

 

كواليس استعراض دوريات النجدة: ما الذي اكتشفه الوزير ولماذا قاد السيارة بنفسه؟! كواليس استعراض دوريات النجدة: ما الذي اكتشفه الوزير ولماذا قاد السيارة بنفسه؟!

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل