fbpx
Shadow Shadow

ربطت الأمر بجهات مختصة

كهرباء ميسان تتوعّد المُعتدين على كوادرها

13:26 الثلاثاء 25 يونيو 2019
article image

بغداد – ناس

دعا فرع توزيع كهرباء ميسان أحد فروع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب، الثلاثاء، مواطني المحافظة إلى التعاون مع منتسبيه وعدم التعرض لهم بالتهديد و الوعيد أثناء تأدية واجبهم في صيانة الشبكة الكهربائية.

nasn

إقرأ/ي أيضا: عدّاد “ناس” في ميسان: انقطاعات الكهرباء مستمرة “المركز يختنق والضواحي بلا مُعين”.

nasn

وقال الفرع، في بيان تلقى “ناس”، نسخة منه اليوم (25 حزيران 2019)، إنه “بالنظر لتكرار حوداث الاعتداء والتعرض بالتهديد والوعيد من قبل عدد من المواطنين للعاملين من مهندسين وفنيين في مراكز الخدمات والاقسام والشُعب الفنية، ندعو المواطنين الكرام في المحافظة عموما، بالتعاون مع منتسبيها ومنع بعض المسيئين للعاملين”.

واشار الفرع، الى أن “العاملين يتعرضون إلى التهديد والوعيد والألفاظ البذيئة التي تجعلهم بحالة إحباط مما يؤثر على سير العمل بالاستجابة لشكاوى المواطنين وصيانة الشبكة”، مبيناً أن “العاملين في الصيانات يعملون رغم الظروف الجوية السيئة وارتفاع درجات الحرارة فوق المعدلات الطبيعية”.

وتوعد الفرع بحسب البيان، “المسيئين باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق اي شخص يتعرض للمنتسبين أثناء الواجب”، مطالباً “الجهات المختصة بتوفير الحماية اللازمة للحفاظ على سلامة العاملين بعد تلك الجهود المبذولة على مدار الساعة دون ملل او كلل”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل