fbpx
Shadow Shadow

"صمت حتى تحقيق النصر"

كمّامات ولافتات .. عائلة ديوانية تتظاهر على طريقتها الخاصة!

13:23 الخميس 26 ديسمبر 2019
article image

ناس – الديوانية
بلزوم الصمت وكتابة المطالب على اللافتات فحسب، نظمت عائلة ديوانية وقفة وسط ساحة الساعة لتشارك في الاحتجاج والتظاهر ومؤازرة اهالي المحافظة.

تتكون الأسرة من الأب حيدر كاظم سهيل، و ثلاث بنات وابن واحد وهو الاصغر سناً فيها، إضافة إلى الام.
يقول سهيل في حديثه لــ”ناس” اليوم (٢٦ ديسمبر ٢٠١٩)،ان “للشعب حقوق مسلوبة على يد حكومة لاتبالي بمصير رعيتها ومستقبل أجيال محرومة من حق التعليم والعيش، وتمارس القتل ضدهم بأبشع الوسائل، وفي المقابل هناك حالة غير مسبوقة من الوعي الجماهيري وهذا من أهم الانجازات التي تحققت بمجهود الثائرين”.
يضيف سهيل، أن “ما دفعنا للحضور أنا و زوجتي واطفالي لساحات التظاهر، لنُعلم العالم بأن الجميع هنا مهمشون الاب والام والولد والبنت كلهم منتفضون ضد مايجري فما عاد هناك متسع من الوقت للسكوت ولن تخيفُنا بالموت لأن الجميع سيموت ولكن أن تموت على حق هذا هو النصر”.
وبين، أن”خروجنا كعائلة واحدة ووقفتنا هنا لنذكر أن التغيير وبناء الإنسان يكون من الأسرة وأفرادها اولاً، فكل فرد له حق وعليه واجب في الوطن الكبير، جئت لأرسخ هذه الوقفات وهذه المشاهد الثورية في ذاكرة أبنائي ليعلم كل منهم أهمية أن يكون لدى الانسان وطن ويجب أن لا نعول على الآخرين في نيل المطالب و َتحقيقها لان المسؤولية تقع على الجميع”.

كمّامات ولافتات .. عائلة ديوانية تتظاهر على طريقتها الخاصة! كمّامات ولافتات .. عائلة ديوانية تتظاهر على طريقتها الخاصة! كمّامات ولافتات .. عائلة ديوانية تتظاهر على طريقتها الخاصة! كمّامات ولافتات .. عائلة ديوانية تتظاهر على طريقتها الخاصة!

كلمات المفتاح:

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل