Shadow Shadow

نفى علاقته بصباح البزوني

كونكريت “ثقيل جداً” أمام فندق البصرة: “مالك متنفذ” وجهود إزالة فاشلة

18:54 السبت 24 أغسطس 2019
article image

بغداد – ناس

نفى مجلس محافظة البصرة، السبت، أن تكون ملكية فندق البصرة عائدة لرئيس المجلس صباح البزوني، منتقدا ما وصفها بـ “الصفحات الوهمية” التي تريد تشويه صورة رئيس المجلس.

وقال مدير إعلام المجلس يوسف القطراني، في بيان تلقى “ناس” نسخة منه اليوم (24 آب 2019) إن “الصفحات الوهمية التي تعود لبعض الفاسدين تروج بملكية فندق البصرة بانها تعود الى رئيس المجلس صباح البزوني”.

وأضاف البيان أن “على الشعب البصري عدم السماح للمستفيدين بتمرير الموضوع والذي يشكك بالامر عليه بمراجعة ادارة الفندق والجهات المعنية وهيئة النزاهة”، لافتا إلى أن “رئيس المجلس صباح البزوني ومحافظ البصرة اسعد العيداني قبل شهر تقريبا اتصلو هاتفيا بقائد العمليات لرفع الحواجز الكونكريتية بأمر من رئيس الوزراء لكن دون جدوى”.

وذكر أنه “قبل ثلاث سنوات رفعنا ستة من الحواجز الكونكريتية لكن كتاب قيادة العمليات أوقف العمل بداعي الضرورة الأمنية والحفاظ على الممتلكات العامة”، مبينا انه طالب قائد العمليات مرة ثانية برفع الحواجز وقال لي ان “هناك متنفذين في بغداد موافقين على الوضع الحالي”.

وأكمل البيان “هذه رسالة نود توجيهها الى رئيس اللجنة الامنية محافظ البصرة اسعد العيداني وقائد العمليات وقائد الشرطة بإزالة التجاوز  في فندق البصرة وجميع المرفقات السياحية ورفع الظلم عن شخص رئيس المجلس صباح البزوني”، وزاد أن “من يريد ان يتهم شخصية سياسية عليه مراعاة وضع البصرة لان رئيس المجلس المدافع الاول لها وبشهادة اكثر من شخصية سياسية والمحافظ اسعد العيداني الذي اعتبره صاحب الفضل الاول في استقرار التيار الكهربائي في البصرة”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل