fbpx
Shadow Shadow

أعلنت استدعاء "قوات الاحتياط"

كتائب حزب الله: يار الله عميل.. وننتظر الأوامر لدك القواعد الأميركية!

23:54 الخميس 02 يناير 2020
article image

ناس – بغداد

هاجم المتحدث باسم كتائب حزب الله، جعفر الحسيني، الخميس، الفريق الركن عبد الأمير يار الله نائب قائد العمليات المشتركة، فيما توعد باستهداف القواعد الأميركية.

وقال الحسيني في تصريح صحفي تابعه “ناس” اليوم (2 كانون الثاني 2020)، إن “على الجميع تحديد موقفه بشكل واضح من مسألة الوجود الأميركي في العراق”، مبيناً أن “البلاد أمام صفحة جديدة وهي إخراج القوات الأميركية”.

وأضاف الحسيني، أن “أي حديث عن تعديل الاتفاقية الأمنية انتهى والمطلوب خروج القوات الأميركية فقط”، مشدداً أن “من حق كتائب حزب الله القيام بأي عمل ضد القوات الأميركية”.

وهاجم المتحدث باسم كتائب حزب الله، نائب قائد العمليات المشتركة الفريق الركن عبد الأمير يار الله، ووصفه بـ “العميل”، مؤكداً أن “يار الله كان أحد الذين ساهموا في انتشار القوات الأميركية في العراق”.

كما قال الحسيني، إن “كتائب حزب قادرة على دك جميع القواعد الأميركية في العراق”، مؤكداً أن ” هناك استعداد تام لدى كتائب حزب الله للتحرك وهي فقط بانتظار الأوامر”.

من جانبه، دعا علي أكبر العفري، قائد قوات الاحتياط في كتائب حزب الله العراق، دعا قواته إلى “التهيؤ لفرضية المواجهة الشاملة”.

وهددت استخبارات كتائب حزب الله في العراق، الأربعاء، بكشف أسماء وعناوين وصور النواب الذين يمتنعون عن التصويت على إخراج القوات الأميركية من البلاد.

وذكرت مديرية الاستخبارات في الحركة التي تنضوي ضمن الحشد الشعبي، في بيان مقتضب اطلع عليه “ناس” (1 كانون الثاني 2020) “سنكشف لشعبنا بالأسماء والعناوين والصور من يخل بنصاب جلسة التصويت على إخراج قوات الاحتلال الأميركي أو من لا يصوت على إخراجهم”.

وأكد المكتب السياسي لكتائب حزب الله في العراق في وقت سابق اليوم، أن انسحاب متظاهري الحشد الشعبي من محيط السفارة الأميركية في بغداد مشروط ويأتي قبيل تشريع قانون إخراج القوات الأجنبية، مشيراً إلى أنهم سيراقبون عمل البرلمان للمباشرة بتشريع هذا القانون.

وقال بيان للمكتب السياسي، “لبينا دعوة عبد المهدي بتغيير مكان الإعتصام، مقابل العمل الجاد لاقرار قانون إخراج القوات الاجنبية”.

وأضاف “سنراقب عمل البرلمان الاسبوع القادم، للمباشرة بتشريع قانون إخراج القوات الاجنبية وفاءً لدماء الشهداء”.

وختم “نتقدم بالشكر والامتنان لشعبنا العزيز لموقفه البطولي في إذلال أميركا بأكبر سفارات الشر والتجسس”.

نقلا عن “الميادين”

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

على مدار الساعة

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل