fbpx
Shadow Shadow

"ما حصل وضع طبيعي"!

كتائب حزب الله: قدمنا الرعاية لاقتحام سفارة البحرين وجزء من المتظاهرين ينتمون إلينا

13:16 السبت 29 يونيو 2019
article image

ناس – بغداد 

كشفت حركة كتائب “حزب الله” في العراق، اليوم السبت، أن ما حدث من اقتحام للسفارة البحرينية ببغداد وضع طبيعي، فيما أشارت إلى أن بعض المتظاهرين ينتمون لها.

ونقلت قناة روسيا اليوم عن المتحدث بإسم الحركة، جعفر الحسيني، في تصريح تابعه “ناس” اليوم (29 حزيران 2019) إن “ما حدث أمس من اقتحام للسفارة البحرينية طبيعي، لأن حُكام البحرين خانوا القدس، وما حدث أيضا يعبر عن غضب المتظاهرين على ورشة المنامة”.

وأضاف الحسيني أن “جزءا كبيرا من المتظاهرين ينتمون إلى حركة كتائب حزب الله، التي قدمت الرعاية الأكبر لهذا النشاط”.

ورد المتحدث باسم كتائب حزب الله يوم امس الجمعة خلال حديث لـ”ناس”, على تقرير قناة “العربية” حول اعطاء الجنرال الايراني قاسم سليماني اوامر للكتائب باقتحام سفارة البحرين في العاصمة بغداد, قائلا ان “ابناء الشعب العراقي هم من قاموا بعملية اقتحام السفارة البحرينية في بغداد؛ احتجاجا على صفقة القرن”، لافتا الى ان “تلك الوقفة قد ارعبت الذين يوجهون الاتهامات ضد الفصائل الاسلامية”، في اشارة لتقرير قناة العربية.

وقام عشرات الاشخاص، يوم الخميس الماضي، باقتحام سفارة البحرين في بغداد، ورفعوا العلمين العراقي والفلسطيني بعد إنزال العلم البحريني, احتجاجا على مؤتمر المنامة الذي تدور حوله اتهامات بتمرير “صفقة القرن” لصالح اسرائيل, فيما اعلنت وزارة الداخلية العراقية عن اعتقال 54 شخصا من المشاركين باقتحام السفارة.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل