Shadow Shadow

للمشاركة ببطولة آسيا 2019

كاتيانيتش يعلن القائمة النهائية للمنتخب الوطني ويستبعد 5 أسماء منها

19:50 الخميس 27 ديسمبر 2018
article image

بغداد-ناس

 اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، الخميس، القائمة النهائية للمنتخب الوطني المشارك المشارك ببطولة اسيا 2019 المقامة في الامارات، فيما إشار إلى استبعاد 5 أسماء من القائمة أبرزها محمد داود ومهند عبدالرحيم.

وذكرت الاتحاد في بيانه اليوم (27 كانون الاول 2018)، اطلع عليه “ناس”، أن “المدرب استبعد خمسة لاعبين من التشكيلة النهائية وهم الحارس محمد صالح، والمدافعين سامح سعيد، وأحمد عبد الرضا، والمهاجمين محمد داود ومهند عبد الرحيم”.

كما كشف الاتحاد  عن القائمة النهائية التي ضمت 23 لاعباً وهم ” محمد كاصد، محمد حميد، جلال حسن، احمد ابراهيم، ريبين سولاقا، علي عدنان، فرانس بطرس، علي فائز، وليد سالم، سعد ناطق، علاء مهاوي، أمجد عطوان، بشار رسن، مهدي كامل، همام طارق، أسامة رشيد، علي حصني، حسين علي، صفاء هادي، احمد ياسين، مهند علي، علاء عباس، ايمن حسين”.

وسيخوض المنتخب الوطني، منافسات البطولة  في المجموعة الرابعة مع منتخبات إيران، وفيتنام، واليمن، وسيلعب أمام المنتخب الفيتنامي يوم الثلاثاء 8 كانون الثاني، فيما يلاقي المنتخب اليمني في ثاني مبارياته يوم 12 كانون الثاني، بينما سيختتم آخر مباراة له مع المنتخب الايراني يوم 16 كانون الثاني.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل