Shadow Shadow

"تحدّثت على طريقة ذوي التفكير الهابط"

قيادي شيوعي يُوجّه رسالة لعبدالمهدي: مستشارتك استخدمت لغة غير مهذبة

15:06 الثلاثاء 03 سبتمبر 2019
article image

بغداد – ناس

هاجم القيادي السابق في الحزب الشيوعي العراقي، الثلاثاء، حنان الفتلاوي زعيمة حركة إرادة ومستشارة رئيس الوزراء عادل عبدالمهدي، مطالبا الأخير بتقديم اعتذار للمدنيين وتوجيه عقوبة لمستشارته وفق القانون.

وفي منشور له على صفحته في الفيسبوك تابعه “ناس” اليوم (3 أيلول 2019) قال غسان عاكف “مطلوب من السيد رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي تقديم اعتذار رسمي عبر ذات القناة الفضائية التي أساءت فيها مستشارته لشؤون المرأة بشكل علني لملايين المدنيين والديمقراطيين العراقيين، أفرادا ومنظمات وتنظيمات وأحزابا، وانتقصت بطريقة موتورة غير مهذبة من نضالاتهم وتضحياتهم الكبيرة، حيث يتحمل رئيس مجلس الوزراء بحكم منصبه، وكذلك المجلس ذاته مسؤولية أي تصريح يصدر عن ممثليه الرسميين”.

وأضاف أن “ما قامت به مستشارة رئيس مجلس الوزراء لشؤون المرأة يعبر عن خرق فاضح من جانبها للفقرة ١٤ من المادة ٥ من قانون انضباط موظفي الدولة، التي تحظر”على الموظف الإفضاء بأي تصريح أو بيان لوسائل الإعلام والنشر إلّا إذا كان مصرحا له بذلك من الرئيس المختص”.

مشيرا إلى أنه “في حال التزام السيد عبد المهدي الصمت أمام تلك التصريحات المشينة والألفاظ غير المهذبة، وعدم اتخاذه أي إجراء وظيفي أو إداري بحق المستشارة، سيكون من حق المدنيين الديمقراطيين وتنظيماتهم النظر إلى تلك التصريحات باعتبارها تمثل موقفا رسميا للحكومة ولرئيسها بشكل خاص، والتعامل معها ومعه في ضوء ذلك”.

وبين عاكف في معرض تفاعله مع المعلقين في منشور صفحته أن “الفتلاوي استخفت بجميع المدنيين وسخرت من احتجاجاتهم، وتقصدت كما هي عادة ذوي التفكير الهابط بربط المدنيين بالشرب والسكر… الخ، وأن الشريط الذي فيه ذلك موجود لها في قناة الشرقية”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

على مدار الساعة

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل