fbpx
Shadow Shadow

قيادة عمليات بغداد تنشر صور جنود مصابين: نتعرض لـ”الصجم” في الخلاني

22:58 الجمعة 14 فبراير 2020
article image

ناس – بغداد

نشرت قيادة عمليات بغداد، الجمعة، صوراً لمنتسبين مصابين في قاطع الخلاني – التحرير، مؤكدة أن القوات الأمنية المكلفة بحماية المتظاهرين تتعرض منذ أيام لهجمات مكثفة.

وذكر بيان مقتضب للقيادة مرفق بصور المصابين، تلقى “ناس” نسخة منه، اليوم (14 شباط 2020)، أنه “لليوم الثالث على التوالي، تتعرض قواتنا المكلفة بحماية المتظاهرين في قاطع الخلاني – التحرير الى رمي مكثف ببنادق صيد (الصچم)، مما ادى الى إصابة عدد من منتسبي فوج حفظ القانون السادس”.

قيادة عمليات بغداد تنشر صور جنود مصابين: نتعرض لـ"الصجم" في الخلاني

قيادة عمليات بغداد تنشر صور جنود مصابين: نتعرض لـ"الصجم" في الخلاني

قيادة عمليات بغداد تنشر صور جنود مصابين: نتعرض لـ"الصجم" في الخلاني

 

وأعلنت قيادة عمليات بغداد، الخميس، تعرض القوات الامنية المكلفة بحماية المتظاهرين إلى هجوم بالقنابل عند الحاجز الفاصل بين ساحتي التحرير والخلّاني، وفيما أشارت إلى إصابة عدد من المنتسبين الأمنيين، دعت المتظاهرين إلى الابتعاد عن الاحتكاك والتزام مكان التظاهرات المخصص لهم في ساحة التحرير.

وقال بيان للقيادة تلقى “ناس” نسخة منه، (13 شباط 2020)، إنه “في تطور خطير، تعرضت قواتنا الامنية المكلفة بحماية المتظاهرين قرب الحاجز بين الخلاني وساحة التحريرن الى الرمي بثلاث رمانات هجومية  من جهة المتظاهرين باتجاه قواتنا الامنية المتواجدة قرب الحاجز الفاصل بين ساحة التحرير وساحة الخلاني، مما ادى الى جرح عدد من قواتنا الامنية تم إخلاؤهم الى المستشفيات”.

وأضاف البيان أنه “مع استمرار قواتنا بواجباتها وهي تتعرض للوسائل  العنفية (مولوتوف، قطع حديدية، كرات معدنية)”.

وتابع بيان القيادة “نهيب بجميع المتظاهرين السلميين ان يبتعدوا عن الاحتكاك، ويلتزموا مكان المظاهرات المخصص لهم في ساحة التحرير، لان رمي الرمانات الهجومية يعد عملًا ارهابيا يستوجب الرد، وعلى  الجميع ان يفهم ان ضبط النفس العالي الذي تتحلى به القوات الامنية ليس ضعفا، بل التزاما امام ابناء شعبنا من المتظاهرين السلميين”.

كلمات المفتاح:

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

على مدار الساعة

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل