Shadow Shadow

قمة العراق وإيران في بطولة آسيا: مواجهة حاسمة بين مهاوي وتارمي

13:06 الأربعاء 16 يناير 2019
article image

بغداد – ناس

 تتجه الأنظار، اليوم الأربعاء، صوب ستاد آل مكتوم، الذي سيكون شاهداً على المواجهة القوية والمرتقبة بين العراق وإيران، لحسم صدارة المجموعة الرابعة لنهائيات كأس آسيا.

وذكر تقرير، نشره موقع “كورة” المتخصص، وتابعه “ناس” اليوم (16 كانون الثاني 2019) ان “المباراة ستشهد صراعاً ملتهباً، بين مدافع العراق علاء مهاوي، ومهاجم إيران مهدي تارمي”.

واضاف ان “مهاوي سيكون أمام اختبار حقيقي، حيث ستناط به مهمة تعزيز القدرات الدفاعية ومنع مهاجم إيران مهدي تارمي من تهديد مرمى منتخب بلاده”، ويؤكد ان “المدافع العراقي يدرك أن المهمة لن تكون سهلة خاصة أنه سيكون مطالباً بمراقبة أحد أخطر مهاجمي منتخب إيران، مهدي تارمي، والذي سجل هدفين في مرمى اليمن”.

وكان مهاوي شارك في مباراة العراق الماضية أمام اليمن، وأظهر حضوراً طيباً، وهو يتطلع إلى تكريس ذلك مجدداً أمام إيران.

في حين يسعى مهدي تارمي، مهاجم إيران، إلى زيادة غلته التهديفية في بطولة كأس آسيا، حيث يمني النفس بذلك خلال مباراة اليوم أمام العراق.

واشار الى ان “تارمي يتسلح بالخبرة والقدرة على المراوغة والتسديد من بعيد، وهي عوامل ستجعله أحد مفاتيح الخطورة على مرمى العراق”.

ويدرك تارمي مواصفات المدافعين العرب وقدراتهم البدنية والجسمانية، وهو الذي احتراف في الغرافة القطري، ويمتلك حساً تهديفياً يشكل قوة مهمة في صفوف منتخب إيران.

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل