fbpx
Shadow Shadow

“قطار الحب”:مبادرة لتخفيف عدد العزاب.. تعرف على شريكك خلال الرحلة

15:55 الجمعة 30 أغسطس 2019
article image

بغداد – ناس

وفي خطوة تهدف إلى تخفيف عدد العزاب الكبير في الصين، انطلقت قبل أيام النسخة الثالثة من مبادرة فريدة من نوعها وبدأت المبادرة في جني ثمارها الأولى في ظل توقعات بازدياد نجاحها في المستقبل القريب.

وذكر موقع صحيفة “ديلي ميل” أن أكثر من ألف شاب وشابة انطلقوا نهاية الأسبوع الماضي في رحلة على متن القطار، من أجل العثور على شخص من بين المسافرين قد يكون ربما شريك الحياة المستقبلي، وذلك في إطار مبادرة تنظم سنوياً لهذا الغرض.

وأوضح الموقع البريطاني أن “قطار الحب” يتكون من 10 عربات، بالإضافة إلى عدة أشخاص يشتغلون في القطار، وأضاف أن مبادرة العثور على شريك الحيات تأتي بالتعاون بين هيئة السكك الحديدية في مدينة تشنغدو الصينية ورابطة الشباب الشيوعي.

أما عن طريقة  تسهيل التعارف بين الجنسين، فقد وضع المسؤولون على هذه المبادرة عدة طرق على غرار العديد من الألعاب وخيارات تناول الطعام. كما أن ركاب “قطار الحب” يتحتم عليهم أيضاً في طريقهم التوقف في قرية مُعينة والاستمتاع بحلفة موسيقية تقام هناك بهدف تشجيع التواصل بين ركاب القطار، حسب نفس المصدر.

 

وفي نفس السياق، أفاد موقع “expressdigest” أن مسافرة على متن “قطار الحب” عثرت فعلاً على شريك لها. وقالت في هذا الصدد “لقد تعرفنا على بعضنا البعض في رحلة العودة، وأدركنا أن لدينا قيماً مُتطابقة”، وأضافت: “لقد استمتعنا معا وشعرت أن الأمر طبيعي وسهل”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل