Shadow Shadow

قضية “خورعبد الله” تتصدر مباحثات رئيس البرلمان الكويتي في العراق

23:04 الخميس 28 فبراير 2019
article image

بغداد – ناس

أعلن رئيس مجلس النواب الكويتي، مرزوق الغانم، الخميس، عن اهم الملفات التي بحثها وفده مع الجانب العراقي في بغداد، مبيناً ان قضية خور عبد الله تصدرت مباحثاته مع القادة العراقيين.

وعقد الغانم برفقة نظيره العراقي الحلبوسي، مؤتمرا صحفيا حضره مراسل “ناس”، اليوم (28 شباط 2019)، قال فيه إن “وفده تباحث مع الجانب العراقي حول ضرورة الانتهاء من ملف ترسيم الحدود البحرية وحفر خور عبد الله والانتهاء من توقيع معاهدة التجارة الحرة”.

وشدد على “اهمية ان تكون هناك شراكة اقتصادية لتعزيز وتوثيق العلاقة بين البلدين”، موجهاً شكره لنظيره الحلبوسي لانه ساهم بتحريك المياه الراكدة بين البلدين وعلى كل ما قام بذلك”.

واكد، ان “البرلمان الكويتي، سيشارك في مؤتمر البرلمانات الذي سيعقد في بغداد”، متنمياً للعراق الامن والاستقرار والانسجام بين جميع مكوناته وان يتم تنفيذ بين كل ما اتفقنا عليه بين البلدين”.

واكمل، الغانم أن “الوفد الكويتي يشكر العراق على حسن الضيافة وأشكر السفير الكويتي في بغداد والسفير العراقي في الكويت”، مبيناً ان “زيارته جاءت لتقديم الدعم للعراق”، واختتم قوله “بتوجيه الشكر للاعلام العراقي على تغطيته الزيارة بشكل متميز”.

 

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل