fbpx
Shadow Shadow

ليس هناك دكتور أو مهندس ضمن المعتقلين

قضية التسريب الصوتي لمعتقلي الروليت تتفاعل .. بيان من مجلس القضاء بشأن الحادثة

10:49 الأحد 01 سبتمبر 2019
article image

بغداد – ناس

أصدرت رئاسة محكمة استئناف بغداد الرصافة الاتحادية، الأحد، توضيحاً حول التسجيل الصوتي المنسوب لأحد الموقوفين بقضية الروليت الذين ألقي القبض عليهم مؤخراً، وفيما أكدت عدم صحته فضلاً عن عدم وجود أي دكتور أو مهندس ضمن الموقوفين.

وقالت المحكمة، في بيان تلقى “ناس”، نسخة منه اليوم (1 أيلول 2019)، إن “الأجهزة الامنية في وزارة الداخلية والتابعة لمكتب المفتش العام قامت بتأريخ 25/8/2019 بالقبض على (189) متهماً ممن يديرون ويعملون في صالات الروليت في بغداد، وتم عرضهم على قاضي التحقيق المختص في محكمة تحقيق الرصافة وقرر توقيفهم وتدوين أقوال جميع المتهمين”.

وأشارت، إلى أن “المحكمة أكدت أن القاضي المختص قرر إخلاء سبيل (24) متهماً منهم بكفالة وأن من بين المتهمين الموقوفين (40) متهماً من الجنسيات الأجنبية من الذكور والاناث، وأن إقامتهم في العراق كانت غير مشروعة، وأن من بين الموقوفين (27) متهماً ينتمون إلى الأجهزة الأمنية”.

وأكدت، “عدم وجود أي دكتور او مهندس من ضمن الموقوفين، وأن الاتصال مسموح لهم، وبالإمكان زيارتهم من قبل ذويهم ولا يوجد مانع بذلك، وأن ماورد بالتسجيل الصوتي الذي انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل