fbpx
Shadow Shadow

طائرة مسيرة "مجهولة"!

قصف جوي يستهدف معسكراً للحشد الشعبي في صلاح الدين.. وقيادته تعد بياناً

15:18 الجمعة 19 يوليو 2019
article image

ناس – بغداد

استهدف قصف جوي بطائرة مسيرة مجهولة، الجمعة، معسكراً للحشد الشعبي شرقي محافظة صلاح الدين.

وذكرت مصادر أمنية لـ “ناس” اليوم (19 تموز 2019)، إن “القصف الذي استهدف معسكراً في ناحية آمرلي خلف قتلى وجرحى”.

لكن بياناً صدر من خلية الإعلام الأمني لم يتطرق إلى سقوط قتلى واكتفى بالقول إن “معسكر الشهداء في منطقة آمرلي التابع إلى ل 16 حشد شعبي، تعرض فجر اليوم في تمام الساعة الواحدة و50 دقيقة والساعة الثانية 20 دقيقة إلى قصف برمانة ألقتها طائرة مسيرة مجهولة وأدى القصف إلى جرح اثنين”.

من جانبها نشرت وسائل إعلام عربية مقاطع فيديو تظهر النيران وهي تشتعل في المعسكر الذي قالت إنه “يضم صواريخ بالستية تابعة للحرس الثوري الإيراني”.

لكن النائب وعضو لجنة الأمن والدفاع مهدي تقي، نفى في تصريح صحفي “وجود مخازن للعتاد أو صواريخ داخل المقر”، مؤكداً “مقتل عنصر من الحشد الشعبي وإصابة اثنين آخرين”، فيما أشار إلى أن “المعسكر يضم قوات الحشد التركماني والعشائري من أبناء المنطقة فقط”.

ورفض المتحدث باسم قيادة الحشد الشعبي عبد الهادي الدراجي الكشف عن أي تفاصيل حول الحادث خلال اتصال مع “ناس” لكنه أكد أن “قيادة الحشد تعد بياناً تفصيلياً بشأنه”.

بدوره رفض المتحدث باسم كتائب حزب الله في العراق، محمد محي، “تقديم أي تعليق عن المعلومات التي وردت بشأن وجود مقاتلين تابعين للحرس الثوري وحزب الله اللبناني داخل المعسكر الذي طاله الهجوم”، خلال اتصال هاتفي مع “ناس”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

على مدار الساعة

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل