fbpx
Shadow Shadow

استغاث لتطبيق "عقوبة صدام"

قائد شرطة البصرة: المخدرات تنقل بسيارات مظللة.. والموساد قد يكون خلفها!

21:46 الخميس 18 يوليو 2019
article image

ناس – بغداد

أكد قائد شرطة البصرة الفريق رشيد فليح، الخميس، أن نقل المخدرات في البصرة لا يتم إلا عبر سيارات “مظللة”، فيما أكد أن جهات كبيرة تقف خلف تجار المخدرات في المحافظة وقد يكون من بينها الموساد الإسرائيلي.

وقال فليح في حوار تلفزيوني مع برنامج “وجهة نظر” الذي يقدمه الزميل نبيل جاسم، إن “المخدرات في البصرة تنقل عبر سيارات مظللة”، مبيناً أن “جهات كبيرة تقف خلف تجار المخدرات بهدف تحطيم الشعب وقد يكون من بينها الموساد الإسرائيلي، وجهات أخرى لا يمكن ذكرها”.

وأضاف فليح، أن “المخدرات لم يكن لها أثر في العراق على مستوى التعاطي خلال فترة حكم النظام السابق لوجود قانون رادع يقضي بإعدام المتاجر بالمخدرات، فضلاً عن توفر المشروبات الروحية التي تساهم في الحد من المخدرات”، فيما ناشد الجهات التشريعية بـ “تشديد عقوبة المتاجرين بالمخدرات لتصل إلى الإعدام”، مؤكداً أن “إعادة عقوبة الإعدام سيحد بنسبة 80% من انتشار المخدرات في العراق”.

عن الأزمات العشائرية، قال قائد الشرطة، إن “قواته نجحت في الحد من الكثير من النزاعات وباتت الكثير من المناطق المشتعلة هادئة كمنطقة الهارثة”، نافياً امتلاك العشائر أسلحة ثقيلة كالدبابات والطائرات، لكنه أقّر “بامتلاك العشائر أسلحة خفيفة ومتوسطة، إلا أنها باتت تخفيها بدل إظهارها في العلن وتعليقها في غرف استقبال الضيوف داخل المنازل”.

ونفى قائد الشرطة أيضاً، أن “تكون الطائرة التي استهدفت مصالح نفطية السعودية انطلقت من البصرة”، مشيراً إلى أن وجود “مافيات كبيرة تقوم بتهريب النفط وتمارس تهديدات ضد المواطنين في المحافظة”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

على مدار الساعة

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل