Shadow Shadow

في وقفة الحِداد .. بابليون يبدون استعدادهم لتقديم مساعدات مالية لأهل الموصل

20:28 الجمعة 22 مارس 2019
article image

بغداد- ناس

نظم ناشطون في محافظة بابل، الجمعة، وقفة حداد على ارواح ضحايا حادثة غرق العبارة في مدينة الموصل، فيما انتقدوا التهاون الحكومي بارواح المدنيين والتغاضي عن عدم تطبيق الشروط اللازمة في الأماكن السياحية.

وقال الناشط المدني قتيبة الجبوري خلال وقفة الحداد في حديث لـ “ناس” اليوم (٢٢ آذار ٢٠١٩) إن “العشرات من الناشطين المدنيين ومواطنين من المحافظة نظموا وقفة حداد على حدائق نهر الحلة، تضمانا مع ذوي ضحايا العبارة في الموصل “.

وأشار إلى أن “الوقفة تضمنت إيقاد الشموع وقراءة الفاتحة ترحّما على أرواح الضحايا إضافة إلى إبداء استعداد المشاركين لتقديم المساعدة لأهالي الضحايا من قبيل جمع التبرعات المالية واسعاف الجرحى”.

من جهته انتقد الحقوقي سيف الحسيني “الحكومة المحلية والجهات المعنية بملف السياحة وتغاضيها عن مراقبة المرافق السياحية وتقصيرها في متابعة تطبيق المعايير الخاصة بسلامة السياح “.

واكد ان “على رئيس الوزراء فتح تحقيق عاجل بالحادثة ومحاسبة المتورطين باسرع وقت ممكن وتفعيل دور لجان المتابعة في وزارة السياحة لمتابعة المرافق السياحية وضمان تطبيق شروط السلامة المهنية”.

في وقفة الحِداد .. بابليون يبدون استعدادهم لتقديم مساعدات مالية لأهل الموصل في وقفة الحِداد .. بابليون يبدون استعدادهم لتقديم مساعدات مالية لأهل الموصل

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل