Shadow Shadow

رئيس الجمهورية يتوعد المقصرين

فيديو: محافظ نينوى يدهس مُتظاهرين رددوا شعار “استقيل استقيل.. فاشل فاشل”

12:09 الجمعة 22 مارس 2019

نينوى – ناس

اقدم محافظ نينوى نوفل العاكوب، الجمعة، على دهس متظاهرين غاضبين للمحتجين من اهالي الموصل، في حين ردد المتظاهرون شعارات “استقيل استقيل.. فاشل فاشل”.

وقال مراسل “ناس”، اليوم (22 اذار 2019)، إن “محافظ نينوى قام بدهس المحتجين قرب جزيرة ام الربيعين بسيارة يقودها بنفسه ما اسفر عن اصابة احد المتظاهرين بجروح متفاوتة”.

وأضاف المراسل، أن “المتظاهرين قطعوا الطريق على العاكوب ووصفوه بالفشل وطالبوه بالاستقالة”، مشيراً إلى أن “رئيس الجمهورية برهم صالح وصل الى مكان الحادث وتوعد بمحاسبة الفاسدين والمسؤلين عن تدهور الاوضاع في الموصل”.

وشهدت جزيرة ام الربيعين السياحية، يوم امس الخميس، وسط نهر دجلة بمنطقة الغابات في مدينة الموصل، غرق احدى عباراتها ضمن احتفالهم بعيد نوروز.

وبحسب ما ذكره مراسل “ناس”، امس الخميس (21 اذار 2019)، فإن |العديد من العوائل كانت على متن العبارة التي تنقل العوائل الى جزيرة ام الربيعين السياحية، وغرقت وسط نهر دجلة في منطقة الغابات في مدينة الموصل.

واعلنت جمعية الهلال الاحمر العراقي انقاذ 21 طفلا، فيما أكدت تسليم 7 منهم الى ذويهم, فيما تم تسليم الـ14 الاخرين الى الجهات الامنية لعدم العثور على ذويهم.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل