Shadow Shadow

فرض عقوبة على “كورك”: قطع اتصالها مع جميع الشركات

13:18 الأحد 24 مارس 2019
article image

بغداد – ناس

فرضت هيئة الإعلام والاتصالات، الاحد، عقوبة مدتها 5 أيام على شركة كورك للاتصالات، مطالبة شركاء كورك بقطع الترابط البيني معها لعدم التزامها “ببنود عقد الرخصة”.

ووجهت الهيئة، كتابا إلى الشركات الشريكة لكورك تيليكوم، تابعه “ناس”، اليوم (24 اذار 2019)، يطالبها بقطع الترابط البيني مع كورك تيليكوم لمدة خمسة أيام، اعتباراً من اليوم.

وجاء في الكتاب، انه “نظراً لمخالفة شركة (كورك) لبنود عقد الرخصة المبرم مع شركات الهاتف النقال وتحديداً المادة (19) منه والتي تخص تقديم خدمة الاحتفاظ بالرقم وعدم التزامهم بتعليمات الهيئة والتي قضت بتوقيع العقد الخاص بمشروع خدمة الاحتفاظ بالرقم مع الشركة الهولندية portingxs المنفذة للمشروع للمضي بتنفيذ هذا المشروع الهام والحيوي لسوق الاتصالات العراقي وعلى الرغم من إرسالنا الكتب الرسمية والمراسلات الإلكترونية والتي أكدت على هذا الموضوع فضلاً عن توقيع العقد من شركتي الأثير وآسياسيل في يوم 17/3/2019 بعد الأخذ بكافة الملاحظات التي أبدتها الشركات ومن ضمنها شركة كورك بحضور ممثلهم، الأمر الذي يعكس عدم جدية الشركة في تنفيذ هذا الالتزام العقدي، وتعمدهم عرقلة المشروع ومخالفتهم التعليمات والتوجيهات الصادرة عن الهيئة وبنود عقد الترخيص”.

وأضاف الكتاب، انه “تقرر قطع الترابط البيني بين شركاتكم وشركة كورك ابتداء من اليوم ولمدة 5 أيام”.

من جانبه، اكد المتحدث باسم شركة آسياسيل عبدالله حسن، لوسائل اعلام تابعها “ناس”: “تلقينا كتاباً من هيئة الإعلام والاتصالات العراقية يطالبنا بقطع الترابط البيني مع شركة كورك تيليكوم لفترة محدودة، وأشار الكتاب إلى أنه بسبب مخالفة شركة كورك تيليكوم لتعليماتها سيتم قطع الترابط البيني، وقد وجه الكتاب إلى عدد من الشركات الأخرى وليس إلينا وحدنا”.

وأوضح حسن، أن “قطع الارتباط البيني محدد بـ5 أيام، وقد بدأ اعتباراً من انتصاف الليلة الماضية، العمل بالقرار من جانب شركتهم”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل