fbpx
Shadow Shadow

قبيل جلسة مباحثات رسمية

فتيات وأسلحة مصفوفة.. صور مثيرة من استقبال عبد المهدي في قاعة الصين الكبرى

15:21 الإثنين 23 سبتمبر 2019
article image

ناس – بغداد

شهدت قاعة الشعب الكبرى في الصين، مراسيم استقبال رسمي، الإثنين، لرئيس الوزراء عادل عبد المهدي من قبل نظيره رئيس مجلس الدولة الصيني لي كه تشاينغ.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقى “ناس” نسخة منه، اليوم (23 أيلول 2019)، إن “المراسيم شهدت عزف السلامين الجمهوريين وتفتيش حرس الشرف، بعد أن وضع عبد المهدي اكليلا من الزهور على النصب التذكاري لأبطال الشعب الصيني وسط العاصمة بكين في مراسم رسمية، أيضاً قبل ذلك”.

وأضاف البيان، أن “جلسة مباحثات رسمية ستعقد في وقت لاحق اليوم، بين الوفد العراقي والحكومة الصينية لتوقيع اتفاقيات ومذكرات تفاهم”.

وأظهرت صور أرفقها المكتب الإعلامي جانباً من مراسيم الاستقبال الرسمي لعبد المهدي، حيث تضمن حرس الشرف قوة من الفتيات الصينيات ظهرن في زي عسكري أبيض وىخر أخضر، مع انضباط شديد من قبل أعضاء الحرس حيث اصطفت أقدامهم وبنادقهم في خط مستقيم.

فتيات وأسلحة مصفوفة.. صور مثيرة من استقبال عبد المهدي في قاعة الصين الكبرى فتيات وأسلحة مصفوفة.. صور مثيرة من استقبال عبد المهدي في قاعة الصين الكبرى فتيات وأسلحة مصفوفة.. صور مثيرة من استقبال عبد المهدي في قاعة الصين الكبرى فتيات وأسلحة مصفوفة.. صور مثيرة من استقبال عبد المهدي في قاعة الصين الكبرى فتيات وأسلحة مصفوفة.. صور مثيرة من استقبال عبد المهدي في قاعة الصين الكبرى

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل