fbpx
Shadow Shadow

بعد عودته من واشنطن

فالح الفياض يهدد بالقصاص من “المتآمرين” على “التجربة الديمقراطية”

21:04 الإثنين 07 أكتوبر 2019
article image

ناس – بغداد

هدد رئيس لجنة الأمن الوطني وهيئة الحشد الشعبي، الإثنين، برد “مدوي” و”القصاص” ممن وصفهم بـ “المتآمرين” الذي أججوا التظاهرات في الراهنة في العراق.

وقال الفياض خلال مؤتمر صحفي عقده في بغداد اليوم (7 تشرين الأول 2019) وتابعه “ناس”، إن “هناك من أراد التآمر على استقرار العراق ووحدته”، مشددا: “سنعمل على إسقاط الفساد، ونحارب محاولات إسقاط الدولة العراقية”.

وأضاف الفياض، : “نعلم من كان خلف المسيئين في التظاهرات، وكان هناك مخطط لاستهداف العراق”، مؤكداً أن “عدم وجود مرجعية أحزاب أو قوى للمتظاهرين سبب ما حدث فيها من عنف”.

وهدد الفياض بالقول، : “سيكون هناك قصاص رداع للذين أرداوا بالبلد سوءا، لا يمكن التساهل مع المتآمرين الذين نسوا أن في البلد قوى تبرز في الملمات”، مضيفاً : “سيكون ردنا مدويا وواضحا ومحددا، لكن من خلال الدولة وأدواتها”.

وتابع الفياض، أن “الرد الأول سيكون عبر منهج حقيقي للاصلاح، وهو ما تعمل عليه الحكومة”، فيما قال في خطاب موجه لـ “المتآمرين”: “سنتابعكم ونقتص منكم ولن نسمح لأحد بأن يعبث بدماء أبنائنا ولن نسمح بالعبث بتجربتنا الديمقراطية”.

كان الفياض قد عاد مؤخراً من زيارة أجراها إلى الولايات المتحدة الأميركية التقى خلالها عدداً من المسؤولين الأميركيين لبحث عدة ملفات.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل