fbpx
Shadow Shadow

تنتمي إلى تحالف الفتح

فائق الشيخ ينشر رسالة مسربة: نائبة عن النجف تعتقد أن صحفيين أجانب عملاء موساد!

23:43 الثلاثاء 21 يناير 2020
article image

بغداد- ناس 

انتقد النائب في البرلمان فائق الشيخ علي، الثلاثاء، عضو مجلس النواب، عن محافظة النجف، سناء الموسوي، إثر نشرها صوراً لصحفيين أجنبيين، وآخر عراقي، أثناء تغطيتهما الاحتجاجات الشعبية، على أنهما من الموساد الإسرائيلي. 

ونشرت الموسوي، في مجموعة خاصة، صوراً لثلاثة أشخاص، قالت إنهم من الموساد الإسرائلي، متساءلة: “ماذا يفعل الموساد الإسرائيلي في شارع محمد القاسم”.

وعلى إثر ذلك، وجه الشيخ علي نداءً إلى متظاهري النجف، بشأن النائبة الموسوي.

وقال الشيخ في تغريدة عبر “تويتر” وتابعها “ناس” (21 كانون الثاني 2020) أيها الثور الأبطال، يا أبناء النجف، الاشرف الكرام، اين أنتم من هذه النائبة، القذرة التي تمثلكم من المجلس الأعلى؟، لقد دابت يومياً على شتمكم وإهانتكم والسخرية منكم، وتحرض يومياً على قتلكم والقضاء عليكم، إنها تطعن ثورتكم وتطعن تاريخكم، وأدواركم، وهي صاحبة التاريخ السيئ، كما تعرفون”.

ونقل زملاء للصحفي العراقي، علي نبهان، الذي ظهر في خلفية الصورة، أن الشخصين اللذين نشرت الموسوي صورهما، هما مراسل ومصور شبكة BBC البريطانية.

فائق الشيخ ينشر رسالة مسربة: نائبة عن النجف تعتقد أن صحفيين أجانب عملاء موساد! فائق الشيخ ينشر رسالة مسربة: نائبة عن النجف تعتقد أن صحفيين أجانب عملاء موساد!

كلمات المفتاح:

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل