fbpx
Shadow Shadow

فائق الشيخ يعد عبدالوهاب الساعدي بمنصب رفيع في الحكومة

21:28 الإثنين 23 ديسمبر 2019
article image

ناس – بغداد

أكد النائب المرشح إلى منصب رئيس الحكومة فائق الشيخ، الاثنين، أهمية إجراء استفتاء شعبي لتحديد رئيس الوزراء في المرحلة الانتقالية المقبلة. 

وقال الشيخ علي في تصريح لبرنامج (قصارى القول)، وتابعه “ناس”، اليوم (23 كانون الاول 2019)، إنه “من المفترض إجراء استفتاء لعموم الشعب العراقي بشأن اختيار رئيس الوزراء الجديد، وذلك بإشراف رئيس الجمهورية، كون أن الجماهير تريد اختيار رئيس وزراء جديد بهذه الطريقة”.

وأضاف، أن “الشعب العراقي لن يقبل بتمرير أية شخصية تدفعها الأحزاب والكتل السياسية، وأكثر من شخصية رشحت من قبل الكتل السياسية ولكنها رفضت في ساحات التظاهر، وأن الشعب على استعداد لتقديم مزيد من التضحيات لمنع الاحزاب من تقديم مرشح تفرزه الكتلة الاكبر في البرلمان العراقي”، قائلا: “هذا الامر مرفوض لدى الشعب العراقي”.

وفي إشارة لدعوات تقديم الفريق الركن عبدالوهاب الساعدي كرئيس للوزراء في المرحلة الحالية، قال الشيخ علي، إن”الساعدي رجل عسكري والسياسة ليست من شأنه، كما أني لا أفهم بالامور العسكرية، فهو شخصية عسكرية جيدة ولكن لم يتم تقديرها بشكل جيد وقامو بإزالة تمثاله بالشفلات من مدينة الموصل رغم دوره البارز في تحريرها، ولذلك فأنا أعد الشعب والسيد الساعدي بأن يكون أحد أعضاء الحكومة ويتسلم منصباً رفيعاً يتناسب تماماً مع خبرته ومجال عمله”.

كلمات المفتاح:

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل