fbpx
Shadow Shadow

"أنتم تلعبون بالنار!"

فائق الشيخ علي يعلق على إدراج البرلمان فقرة تجريده من الحصانة: ستندمون!  

18:25 الإثنين 16 سبتمبر 2019
article image

ناس – بغداد

علق رئيس اللجنة القانونية في مجلس النواب والنائب فائق الشيخ علي، الإثنين، على إدراج رئاسة البرلمان فقرة رفع الحصانة عنه بطلب من القضاء.

وقال الشيخ علي في تغريدة عبر “تويتر” تابعه “ناس” اليوم (16 أيلول 2019)، : “لنفترض بعضكم نجح بإدراج فقرة رفع الحصانة عني، لكن النواب الشرفاء خرجوا من القاعة واختلَّ النصاب، كي لا يصوتوا عليها”.

وأضاف، : “ولنفترض جدلاً بأنكم ستنجحون بالتصويت.. ولن تنجحوا!، ولكن تذكَّروا بأن الدور سيأتي عليكم، إنما أنتم تسنون سُنّة سيئة!”، وختم الشيخ علي تغريدته بالقول: “ولاتَ ساعة مندمِ!”.

وفي تغريدة أخرى كشف الشيخ علي عن “التكييف القانون” للتهمة الموجهة إليه”، حيث قال: “تخيلوا أن بعضنا لا يشجع المنتوج الوطني، فيتهموني بأني مجّدتُ البعث!، تصوروا عدو البعث يمجده كما يزعمون!”.

وبين، : “بينما كان مَنْ يتهمني يعيش أيام البعث كالجرذ المذعور في المجاري، أو كالخنفساء النجسة في البالوعات!”، موضحاً أن “التكييف القانوني لتهمته هو أنه مجّد قندرة البكر.. من نوع پاتا!”، فيما شدد قائلاً: “أنتم تلعبون بالنار!”.

وفي (12 ايلول 2019)، خاطب مجلس القضاء الاعلى، رئاسة مجلس النواب لرفع الحصانة عن رئيس اللجنة القانونية النائب فائق الشيخ علي، لغرض استقدامه الى محكمة الرصافة على خلفية الشكوى التي قدمتها مستشارة رئيس الوزراء لشؤون المرأة حنان الفتلاوي متهمة الشيخ علي بالقذف والتشهير.

واظهرت وثيقة اطلع عليها “ناس”، مخاطبة مجلس القضاء الاعلى، رئاسة البرلمان بأن “المشتكية حنان الفتلاوي قدمت شكوى الى محكمة الرصافة ضد النائب فائق دعبول عبدالله عن جريمة القذف والتشهير”، مبينة ان “المحكمة قررت استقدام المتهم وبعد ان استكملت اجراءاتها طلبت مفاتحتكم للنظر في رفع الحصانة عن فائق الشيخ علي”.

 

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل