Shadow Shadow

صدريون ومدنيّون سخروا من طريقة التعاطي

غضب ضد نائب رئيس البرلمان حسن الكعبي:  استدعى ناشطاً لـ “كوامة عشائرية”!

10:49 الجمعة 07 يونيو 2019
article image

بغداد – ناس

قال الناشط في التيار الصدري صلاح غالي إنه تلقى اتصالاً من النائب الأول لرئيس مجلس النواب حسن الكعبي ابلغه فيه باستدعاء عشائري (كوامة) عن طريق وسيط من عشيرة “المحمداوي”، وذلك على خلفية انتقاد شقيق غالي (حسن) نائب رئيس مجلس النواب في منشور على صفحته في فيسبوك وفق ما أكده مقربون من الناشط الصدري حسن غالي الذي ينحدر أيضاً من عشيرة نائب رئيس مجلس النواب “الكعبي”.  

 

ووجه صلاح غالي رسالة إلى زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر اطلع عليها “ناس” (7 حزيران 2019) قال فيها “في عيد الفطر المبارك الذي يتبادل فيه المسلمون التهاني والتبريكات، أتصل بي النائب الأول لرئيس مجلس النواب العراقي النائب “حسن كريم الكعبي” وأبلغني بگوامة  عشائرية، وقال ايضاً ان هنالك شخصاً محمداوي سينقل لي “الگوامة” وفعلاً بعدها اتصل بي شخص لا اعرفه يدعي أنه ” محمداوي ” وأبلغني بالگوامة، والسبب هو إستفهام شقيقي حسن عن منشور لشخص آخر؟..”

 

وفور الإعلان عن الحادثة، شارك المئات من الناشطين الصدريين، وغيرهم، منشورات وتعليقات رافضة، سخر بعضها من “سلوك الكعبي ولجوئه إلى الحلول العشائرية ومبالغته في رد الفعل على الانتقادات” فيما اطلقوا “هاشتاك” لدعم الناشط الصدري حسن الكعبي.

ولم يصدر حتى لحظة كتابة التقرير توضيح من مكتب نائب رئيس مجلس النواب، فيما لم يكن الإتصال بمكتبه الإعلامي متوفراً.

 

غضب ضد نائب رئيس البرلمان حسن الكعبي:  استدعى ناشطاً لـ "كوامة عشائرية"! غضب ضد نائب رئيس البرلمان حسن الكعبي:  استدعى ناشطاً لـ "كوامة عشائرية"! غضب ضد نائب رئيس البرلمان حسن الكعبي:  استدعى ناشطاً لـ "كوامة عشائرية"! غضب ضد نائب رئيس البرلمان حسن الكعبي:  استدعى ناشطاً لـ "كوامة عشائرية"! غضب ضد نائب رئيس البرلمان حسن الكعبي:  استدعى ناشطاً لـ "كوامة عشائرية"! غضب ضد نائب رئيس البرلمان حسن الكعبي:  استدعى ناشطاً لـ "كوامة عشائرية"! غضب ضد نائب رئيس البرلمان حسن الكعبي:  استدعى ناشطاً لـ "كوامة عشائرية"!

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل